كيفية إجبار هاتف أندرويد على إعادة التشغيل عند عدم استجابته

قد تكون إعادة التشغيل الحل للكثير من مشاكل النظام

عادة ما يكون إعادة تشغيل جهاز أندرويد Android أمراً بسيطاً. ولكن هذا ليس هو الحال عندما يكون هاتفك أو جهازك اللوحي عالقاً ولا يستجيب لأي شيء.

سنوضح لك كيفية فرض إعادة تشغيل جهاز أندرويد Android.

الموقف المحدد الذي نتحدث عنه هو عندما تكون الشاشة غير مستجيبة ولا يفعل زر الطاقة شيئاً.

عادةً، إذا تجمد أحد التطبيقات، فلا يزال بإمكانك الانتقال إلى الشاشة الرئيسية أو إعادة تشغيل الهاتف كالمعتاد. ومع ذلك، إذا كان كامل الهاتف عالقاً، فستحتاج إلى تجربة شيء آخر.

هذه ليست عملية إعادة ضبط المصنع:

من المهم ملاحظة أن ما نقوم به هنا ليس إعادة ضبط المصنع. تتم إعادة ضبط المصنع عندما تمسح جهازك بالكامل من جميع البيانات وتبدأ من جديد من نقطة الصفر.

ما سنفعله أحياناً يسمى إعادة ضبط المصنع أو إعادة تهيئة القرص الصلب. أنت تعيد تشغيل الجهاز فقط، ولا تحذف أي شيء. قد تشعر وكأنك تفعل شيئاً خاطئاً، لكن هذه العملية غير ضارة.

قم بإجراء إعادة تشغيل الجهاز:

تحتوي بعض أجهزة أندرويد Android على مجموعات أزرار خاصة لإجراء إعادة تشغيل قسرية، ولكن هناك خدعة واحدة تعمل دائماً تقريباً مع أي جهاز.

كل ما عليك فعله هو الضغط مع الاستمرار على زر الطاقة لمدة 20-30 ثانية على الأقل. ستشعر وكأنها فترة طويلة، ولكن استمر في الضغط عليها حتى يتم إيقاف تشغيل الجهاز.

أجهزة سامسونج Samsung لديها طريقة أسرع قليلاً. اضغط مع الاستمرار على مفتاح خفض مستوى الصوت ومفتاح الطاقة لمدة سبع ثوانٍ.

إنها حقاً بهذه البساطة! اضغط مع الاستمرار وانتظر.

قم بإزالة البطارية:

هذه الطريقة ليست مناسبة كما كانت من قبل، لكنها ستظل سارية على بعض الأجهزة. إذا كان جهاز أندرويد Android يحتوي على بطارية قابلة للإزالة، فيمكنك ببساطة إخراجها لإعادة تشغيلها.

قم بإزالة الغطاء الخلفي بعناية وأخرج البطارية بأمان قدر الإمكان. انتظر بضع ثوانٍ، ثم أعد تشغيله. قم بتشغيل الجهاز كما تفعل عادةً.

أنت الآن على أتم استعداد! يمكن أن يكون هاتف أندرويد Android غير المستجيب أمراً مزعجاً، وقد تعتقد أن هناك خطأ ما خطيراً، ولكن في معظم الحالات، ستؤدي إعادة التشغيل البسيطة إلى حل المشكلة.

مقالات قد تعجبك:

ما هي ملفات PDF؟ وكيف يمكن فتحها ؟
كيفية تفعيل أو إلغاء التحديثات التلقائية في آيفون وآيباد
ما الذي يجب فعله إذا وجدت آيفون أو آيباد ضائع؟
ما هو نظام التشغيل ؟
كيفية إصلاح التطبيقات والميزات غير المرغوبة في هواتف سامسونج
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...