آبل تختبر شاشة غطاء تعمل بالحبر الإلكتروني لأجهزتها المستقبلية القابلة للطي

مطورة من قبل شركة E Ink التايوانية

586

قال المحلل الشهير المعني بأخبار شركة آبل Ming-Chi Kuo أن الشركة بصدد اختبار شاشة غطاء من نوع E Ink لأجهزتها المستقبلية القابلة للطي.

يأتي التقرير الجديد بعد شائعة الأسبوع الماضي حول اختبار شركة آبل لألواح قابلة للطي لأجهزة iPhone و iPad المستقبلية، والتي من المتوقع أن تصل حوالي عام 2025.

تعد شركة E Ink Corporation التايوانية واحدة من أكبر صانعي شاشات الحبر الإلكتروني وهي المورد الرئيسي لمجموعة Kindle من أمازون.

تصنع الشركة أيضاً لوحات حبر إلكترونية ملونة من النوع الذي يُزعم أن شركة Apple مهتمة به.

تتمثل الميزة الكبيرة لألواح الحبر الإلكتروني على لوحات OLED و LCD التقليدية في انخفاض استهلاكها للطاقة، أما سيئتها الرئيسية فتكمن في معدل التحديث البطيء.

مع وجود شركات مثل E Ink تعمل على أنواع جديدة من شاشات عرض الحبر الإلكتروني بما في ذلك اللوحات القابلة للطي والقابلة للدحرجة، فإننا ملزمون برؤية بعض التطورات المثيرة للاهتمام.

من المأمول أن تتقدم التكنولوجيا بدرجة كافية لدرجة أن تصبح مستخدمة على نطاق واسع من قبل الشركات المصنعة للهواتف الذكية في المستقبل القريب.

مقالات قد تعجبك

آسوس تكشف عن حاسوب ROG Flow X16 المخصص للألعاب
آبل تصدر التحديث 15.5 لنظامي التشغيل iOS و iPadOS 
إيلون ماسك يكذب أرقام تويتر حول عدد الحسابات المزيفة
كيفية إعادة توجيه (تحويل) المكالمات على أندرويد
كيفية تغيير اسم حساب مايكروسوفت
كيفية ولماذا يجب حذف الحسابات القديمة على الإنترنت

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept