الساعة الذكية الأكثر فخامة Huawei Watch GT 3 Pro

مراجعة سريعة عن الساعة الذكية الجديدة

167

تعتبر ساعة هواوي gt 3 pro o منتجًا جديدًا ، لكن ميزاتها تجعلها نموذجاً لـ “أعظم النجاحات” في نطاق ساعات Huawei الذكية.

إنها لا تختلف اختلافًا جذريًا عن Watch GT 3 من حيث التكنولوجيا ، فهي تتميز بتصميم يعود إلى Watch GT 2 Pro ،
تستحوذ على الكثير من ساعة Watch GT 2 Porsche Design الذكية أيضاً.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي على التكنولوجيا الصحية الجديدة التي جعلت Watch GT Runner مميزة.

التصميم

نحن نركز على ساعة Huawei Watch GT 3 Pro Titanium مقاس 46 مم لمراجعتنا ، ولكننا نتحدث أيضًا عن Huawei Watch GT 3 Pro Ceramic الأصغر حجمًا مقاس 43 مم ، والتي تم تصويرها أيضًا. يفصل التصميم وحجم الشاشة وسعة البطارية بين النموذجين.

تتخلى ساعة هواوي GT 3 Pro عن تصميم العروة المفتوحة لساعة Watch GT 3 وتعتمد تصميم العروة الصلبة المدمج المأخوذ من طرازي Watch GT 2 Pro و Porsche Design.

تتشابه الأشكال والأشكال المستخدمة كثيرًا مع Porsche Design Watch GT 2 ، وصولاً إلى نوع المشبك وتصميمه. حتى استخدام التيتانيوم للعلبة والسوار يذكرنا بإصدار بورش ديزاين.

تجعل العروات المدمجة من ساعة ساعة هواوي gt 3 pro مقاس 46 مم تبدو وكأنها ساعة كبيرة جدًا. ضعها جنبًا إلى جنب مع G-Shock MTG-B1000 ، ولا يوجد الكثير للتمييز بينهما. كما أنها أكبر بكثير من جهاز Oris Aquis GMT الذي يبلغ قطره 43 مم. لدي معصم 6.5 بوصة ، وكما ترى في الصور ، تمتد العروات إلى حافتها.

سوار التيتانيوم في هذا الطراز العلوي يجعل الساعة الذكية خفيفة الوزن لتصميم معدني بالكامل يبلغ وزنها 97 جرامًا ، وعلى الرغم من أنها باردة على الجلد ، إلا أنها تلامس شعر ذراعي كثيراً.

كما أنه ليس الخيار الأفضل للارتداء طوال الليل ، أو إبقاء مستشعر معدل ضربات القلب محكمًا على معصمك أيضًا.

كانت طريقة التحرير السريع لضبط طولها أكثر صعوبة مما كانت عليه في Porsche Design Watch GT 2 Pro القديمة ، والتي تشترك أيضًا في نفس النظام. إذا كنت لا تريد سوار التيتانيوم ، فإن الساعة متوفرة أيضًا بسوار من الجلد أو السيليكون.

يوجد في المقدمة شاشة AMOLED حادة ومشرقة وملونة مقاس 1.43 بوصة بدقة 466 × 466 بكسل. إنها ساعة ذكية ذات مظهر جيد.

والمواد المستخدمة – التيتانيوم للعلبة ، والسيراميك على ظهر العلبة ، وكريستال الياقوت فوق الشاشة – يعني أنها موجودة مع بعض الساعات التقليدية الفاخرة ، لكن لا يمكنك الابتعاد عن حجمها هو والبيان الذي يدلي به على معصمك.

تمتلك Huawei أيضًا إصدارًا أصغر حجمًا بحجم 43 ملم من Watch GT 3 Pro ، والذي تقول إنه مصمم للنساء ، ومن المؤكد أنه يوجد إطار صدفي وبعض اللمسات الذهبية أو الفضية بدلاً من الخطوط الصلبة والحادة لطراز 46 ملم. تبلغ شاشتها 1.32 بوصة ، لكنها تختلف اختلافًا جذريًا في الأسلوب.

إن العلبة غير العادية المصنوعة بالكامل من السيراميك وتصميم السوار الرائع يميزانها حقًا عن الساعات الذكية الأخرى. السيراميك شديد التحمل ، ولطيف على البشرة ، وناعم بشكل جميل ودافئ ، مما يجعله مثاليًا للاستخدام على الساعات.

يبدو السوار الخزفي رائعًا ويشعر بأنه رائع. يحتوي كل رابط على لمعان مصقول ، والعروات الصلبة مضغوطة ودقيقة ، ومشبك الفراشة ليس مثاليًا بصريًا فحسب ، ولكنه يشعر بالقوة والجودة العالية عند قفله وفتحه.

يمكنني الاستغناء عن اللمسات الذهبية – أعتقد أنها تخفض سعرها قليلاً – ولكن بخلاف ذلك ، فإن ساعة Watch GT 3 Pro المصنوعة من السيراميك مقاس 43 مم هي الأفضل تناسبًا والأناقة بين النموذجين.

إنه لأمر مخز أنه لا توجد ساعة 43mm Watch GT 3 Pro بتصميم أكثر حيادية. الحجم مناسب أكثر لمعصمي ، وأظن أنه سيكون مناسبًا للآخرين أيضًا. أفضلها على موديل 46 مم ، والذي ، على الرغم من المواد الجميلة ، كبير جدًا.

أجهزة الاستشعار واللياقة البدنية

ما الذي يجعل Watch GT 3 Pro Pro؟ يأتي أكبر تغيير من مستشعر معدل ضربات القلب ، الذي تمت ترقيته ليشمل ثمانية صمامات ضوئية ويستخدم نظام TruSeen 5.0+ مع مراقبة معدل ضربات القلب المحسّنة التي رأيناها مؤخرًا على Watch GT Runner. كما أنه يستخدم نفس برنامج AI المدمج للمساعدة في تنظيف الإشارة عند قياس معدل ضربات القلب في المواقف الصعبة.

تقول Huawei أن وضع تمرين الجولف الآن به ميزة قياس التأرجح ، وهناك وضع حر يعمل على عمق 30 مترًا في المياه المفتوحة. ستتغير العديد من وجوه الساعة ديناميكيًا بين الليل والنهار ، وهذه مخصصة حصريًا لـ Watch GT 3 Pro.

بخلاف ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على نظام GPS مزدوج النطاق وخمسة أنظمة شوهد على GT Runner والاتصال بالبلوتوث والتحكم في الموسيقى ومقاومة الماء IP68 و 5ATM وعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا للطراز 46 ملم وسبعة أيام للأصغر 43 ملم ساعة ذكية.

أتساءل أين الميزة الخاصة؟ انها مفقودة في العمل. يجب أن يكون قادرًا على إجراء مخطط كهربية القلب (ECG) ، لكن هذا غير متاح في طرازات Watch GT 3 Pro العالمية نظرًا لعدم اعتماد الميزة بعد من قبل المنظمين في أوروبا.

لم تستطع Huawei تقديم فكرة عن موعد حدوث ذلك ، لكنها قالت إنها تأمل في الحصول على الموافقة هذا العام.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept