مايكروسوفت تختبر تغييرات جديدة على متجرها على ويندوز 11

أبرزها أن المتجر لن يقوم بتحديث التطبيقات اثناء فتحها

806

تختبر شركة مايكروسوفت Microsoft بعض التغييرات الجديدة على متجر التطبيقات الخاص بها على نظام التشغيل ويندوز Windows 11 والتي ستعمل على تحسين طريقة معالجة التحديثات، وتوفير انتقال أكثر سلاسة وأمور أخرى.

حالياً يتم إغلاق بعض تطبيقات المتجر وإعادة فتحها أثناء تحديثها، مما يعني أن المستخدم قد يفقد أي عمل عليها عند قيام نظام التشغيل بتحديثها تلقائياً.

في التحديث الجديد سيتم تخطي تحديثات التطبيقات المفتوحة، وتأجيلها لوقت لاحق.

يتضمن تحديث المتجر أيضاً تنقلاً أسرع، مما يجعل العثور على التطبيقات لتنزيلها وتثبيتها على ويندوز Windows 11 أكثر سلاسة كما تظهر الصورة المتحركة أدناه:

إلى جانب تحسينات التنقل هذه تقدم الشركة أيضاً دعم Arm64 الأصلي، لذلك سيكون متجر Microsoft أسرع كثيراً على بعض الأجهزة مثل Surface Pro X.

أخيراً قامت الشركة بتوسيع دعم المتجر المنبثق لتطبيقات أندرويد Android.

أي أنه وفي حال كان المستخدم يتصفح الويب ووجد تطبيق Android موجوداً عبر Amazon Appstore، فسيعرض المتجر نافذة منبثقة للسماح بتثبيته بسرعة.

يتوفر تحديث Microsoft Store الأخير لمشتركي Windows Insider في قناة المطورين Dev، ويجب أن يكون متاحاً لجميع مستخدمي Windows 11 خلال الأشهر القادمة.

تقوم Microsoft أيضًا باختبار ميزة استعادة جديدة للمتجر، مما يسمح لمستخدمي Windows 11 بإعادة تثبيت التطبيقات بسرعة على جهاز كمبيوتر شخصي جديد.

مقالات قد تعجبك

ميتا تضيف مجموعة من أدوات تعديل الفيديو الجديدة إلى خدمة Reels على فيس بوك وإنستجرام
سوني تكشف عن مكبرات صوتية لاسلكية مميزة
سعر ومواصفات الحاسوب المحمول Titan GT77 من شركة MSI
كيفية اختراق لعبة ديناصور جوجل كروم المخفية
عدة أمور مهمة يجب على كل لاعب كمبيوتر مراقبتها في جهازه
لماذا يعتبر نظام كروم أو إس Chrome OS مقاوماً للفيروسات؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept