مايكروسوفت تبدأ بطرح ميزة التبويبات المتعددة في مدير الملفات في ويندوز 11

بالإضافة إلى ميزات أخرى

475

لقد مرت حوالي أربع سنوات منذ أن قامت شركة مايكروسوفت Microsoft باختبار ميزة التصفح المبوب إلى مدير الملفات File Explorer في نظام التشغيل Windows 10.

والآن فإن الشركة تعود إلى تجربة الميزة السابقة ولكن هذه المرة على مدير الملفات لويندوز 11.

وكانت أخبار انتشرت سابقاً تؤكد أن الشركة تعمل على إضافة هذه الميزة، بالإضافة إلى الشاشة الرئيسية الجديدة لـ File Explorer التي يمكنك رؤيتها في صورة المقالة.

وأوضح منشور على مدونة Windows Insider أن الإصدار رقم Build 25136 يتضمن بالفعل مدير ملفات بعلامات تبويب، الأمر الذي يسهل الانتقال عبر المجلدات المختلفة دون الاضطرار إلى فتح نافذة جديدة.

إلا أن الميزة في الوقت الحالي محصورة بعدد قليل من مستخدمي Windows Insider في انتظار إطلاق أوسع في الأسابيع القادمة.

بالإضافة إلى ذلك تتضمن الميزات الجديدة لوحة تنقل تجريبية على اليسار تسرد زر الصفحة الرئيسية أولاً، متبوعًا بمجلدات OneDrive السحابية، ثم المجلدات التي تم تثبيتها للوصول السريع، إضافة إلى الكمبيوتر ومحركات أقراص الشبكة.

الميزة الكبيرة الأخرى التي يتم طرحها في الاختبارات في هذا الإصدار تجلب المزيد من المحتوى الديناميكي إلى الأدوات في شريط مهام ويندوز Windows 11.

حيث أضافت الشركة مؤخراً عنصر واجهة المستخدم Weather إلى شريط المهام في نظام التشغيل Windows 11 من خلال التحديثات المباشرة، ولكنها الآن تختبر المحتوى الذي يتم تحديثه تلقائياً لأخبار الرياضة والاقتصاد، بالإضافة إلى تنبيهات الأخبار العاجلة.

كما يتم اختبار تطبيق المفكرة Notepad بحيث يتضمن دعماً أصلياً لأجهزة ARM64 ودعم للتقنيات المساعدة مثل قارئات الشاشة وقياس النص ومفاتيح الوصول.

كما هناك تحديث لويندز ميديا بلاير Media Player أضاف من خلاله دعم تشغيل القرص المضغوط، وخيار تصفية جديد يسمح للمستخدمين بفرز مجموعاتهم حسب تاريخ الإضافة.

مقالات قد تعجبك

شركة Nothing تكشف رسمياً عن موعد إطلاق هاتفها الذكي الأول
باي بال تحصل على ترخيص BitLicense الكامل لترخيص العمل بأنشطة العملة الافتراضية
جوجل تكشف عن الإصدار التجريبي الثالث من أندرويد 13
كيفية إرسال رسائل طوارئ SOS من هاتف سامسونج
كيفية منع كروم من استخدام الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي
كيفية فرض إعادة تشغيل جهاز آيفون iPhone أو آيباد iPad

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept