مايكروسوفت تختبر تغييرات جديدة في شريط المهام في ويندوز 11

إضافة إلى اختبار تطبيق كاميرا جديد

677

تختبر شركة مايكروسوفت Microsoft تغييرات جديدة في واجهة المستخدم على شريط مهام ويندوز Windows 11.

حيث يختبر عملاق البرمجيات تضمين شريط البحث المألوف في ويندوز Windows 10 في النظام الجديد، إلى جانب شارات الإشعارات لقسم الأدوات Widgets في Windows 11.

يأتي Windows 11 حاليًا مزودًا بزر بحث على شريط المهام، والذي يمكن تعطيله ويعرض شعار البحث فقط.

تختبر Microsoft الآن ثلاثة تغييرات بصرية مختلفة لشريط مهام البحث. إحدى التجارب هي رمز البحث المعتاد ، بينما تتضمن تجربتان أخريان شريط بحث صغيرًا أو كبيرًا في شريط المهام.

تبحث Microsoft عن تعليقات حول التغييرات قبل طرحها على نطاق أوسع، وتعد الاختبارات جزءًا من ميزات Microsoft التجريبية الجديدة لنظام التشغيل Windows 11، مما يعني أنها قد لا يتم شحنها.

بعد إعادة أداة الطقس Weather إلى شريط المهام في نظام التشغيل Windows 11 مؤخرًا، تختبر Microsoft الآن إضافة ما يعرف بشارات الإشعارات.

تم تصميم الإشعارات لمحتوى مثل الأخبار العاجلة وتبدو مشابهة للشارات التي تجدها في مركز الصيانة على الجانب الأيمن من شريط المهام.

توضح Amanda Langowski ، رئيسة Windows Insider ، ‘عند فتح لوحة Widgets، ستظهر لافتة أعلى اللوحة توفر مزيدًا من المعلومات حول سبب تشغيل شارة الإشعار’.

إنه ليس واضحًا بشكل صريح، لكنني أتوقع أنه يمكن تعطيل هذه الإشعارات جنبًا إلى جنب مع القدرة على إزالة زر شريط مهام الأدوات.

إلى جانب اختبارات واجهة المستخدم سيتمكن Windows Insiders في قناة Dev أيضًا من بدء اختبار تطبيق كاميرا جديد لنظام التشغيل Windows 11.

تم تحديث التصميم لمطابقة Windows 11، وهو يتضمن الآن دعم مسح QR والباركود.

يتوفر أيضًا تحديث Media Player جديد للاختبار، مع القدرة على تحويل الأقراص المضغوطة إلى ملفات AAC و WMA و FLAC و ALAC.

مقالات قد تعجبك

سعر ومواصفات هاتف Nothing phone (1)
سعر ومواصفات هاتف Realme GT2 Explorer Master الرائد
نوكيا تكشف عن هاتف Nokia 5710 XpressAudio من أيام الزمن الجميل
كيفية قلب (عكس) صورة في فوتوشوب
ما هو أوبونتو Ubuntu؟
كيفية إضافة أو إزالة علامة مائية في مايكروسوفت وورد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept