سامسونج تضيف خدمة الألعاب السحابية إلى شاشاتها الذكية التي أصدرتها هذا العام

تجمع أفضل تطبيقات بث الألعاب في مكان واحد

961

أعلنت شركة سامسونج رسمياً عن إطلاق مركز الألعاب الخاص بها لأجهزة التلفزيون والشاشات الذكية الخاصة بها والتي أصدرتها هذا العام 2022.

ويضم المركز الذي يحمل الاسم Samsung Gaming Hub UI أفضل تطبيقات بث الألعاب، حيث يوفر وصولاً سريعاً لكل من GeForce Now من إنفيديا Nvidia وجوجل ستاديا Google Stadia و Utomik و Twitch.

كما ويتضمن تطبيق إكس بوكس Xbox TV الجديد من مايكروسوفت Microsoft، ووعدت الشركة أيضاً بإضافة Amazon Luna قريباً.

ومع ذلك ، فإن مركز الألعاب لا يعمل فقط كنقطة انطلاق للألعاب السحابية.

حيث ستظهر وحدات تحكم ألعاب الفيديو المتصلة عبر HDMI داخل المركز، جنباً إلى جنب مع الملحقات الخاصة بها، وبالتالي يمكن استخدام وحدة تحكم واحدة بدلاً من الاضطرار إلى إقران عدة وحدات تحكم.

وهذا يعني أن سماعات الرأس ووحدات التحكم التي تعمل بتقنية بلوتوث Bluetooth ستعمل عبر العديد من التطبيقات والخدمات والأجهزة من خلال Samsung Gaming Hub.

أكبر إضافة جديدة إلى مركز الألعاب هو تطبيق Xbox TV من Microsoft، فبينما تتوفر Stadia و GeForce Now و Twitch عبر مجموعة متنوعة من أجهزة التلفزيون إلا أن تطبيق Xbox هو حصري حالياً ل Samsung Gaming Hub ويوفر الوصول إلى Xbox Cloud Gaming.

وتتوفر لعبة فورتنايت Fortnite للعب مجاناً، ولكنك ستحتاج إلى اشتراك إكس بوكس Xbox Game Pass Ultimate للعب أكثر من 100 لعبة.

إلى جانب ذلك فقد أضافت شركة إنفيديا Nvidia أيضاً بعض الألعاب إلى خدمتها  GeForce Now مثل Alaloth: Champions of The Four Kingdoms و Disgaea 6 Complete و Card Shark و KartKraft و Hotline Miami وغيرها.

مقالات قد تعجبك

هاتف Phone 1 من شركة Nothing سيعمل بمعالج Snapdragon 778G Plus
سناب تعلن رسمياً عن خدمة الاشتراك المدفوع على Snapchat
هاتف Mi 12S Ultra من شاومي سيتضمن مستشعر كاميرا ضخم الحجم بمقاس 1 بوصة
كيفية إصلاح عدم توافق جهاز الكمبيوتر مع نظام ويندوز 11
كيفية حظر فيس بوك أو أي موقع ويب آخر على الكمبيوتر وأندرويد وآيفون
كيفية قفل الملفات الشخصية في Netflix (نتفليكس) برمز PIN

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept