مايكروسوفت ستعرض المزيد من الإعلانات في Outlook على أندرويد و iOS

الطريقة الوحيدة الآن لتجنبها هي الاشتراك في Microsoft 365

492

بدأت شركة مايكروسوفت Microsoft في وضع المزيد من الإعلانات في تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بها آوت لوك Outlook للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و Android في الأشهر الأخيرة.

ويمنح تطبيق Outlook لمستخدمي هذه الأجهزة خيارين لتنظيم البريد الوارد: صندوق وارد واحد به كل شيء أو صندوق مبوب مقسم إلى فئتين: “مركّز Focused” يعرض البريد المهم و “أخرى Other” يعرض باقي البريد.

في السابق كانت الشركة تضع الإعلانات فقط في علامة التبويب “أخرى” للمستخدمين المجانيين، ولكنها الآن بدأت بإضافتها أيضاً إلى وضع البريد الوارد الفردي أيضاً.

أي أنه مهما كان وضع البريد الوارد الذي تستخدمه سواء كان الوضع الفردي أو المبوب فإنه سكون هناك إعلانات في مكان ما إما في علامة التبويب “أخرى” أو في البريد الوارد المعتاد.

وتظهر هذه الإعلانات في الجزء العلوي من البريد الوارد، وتبدو مربكة لأنها تظهر مثل رسائل البريد الإلكتروني الحقيقية، وذلك على غرار الطريقة التي تعرض بها كل من Microsoft و Google الإعلانات داخل إصدارات الويب من Outlook و Gmail.

في الواقع الطريقة الوحيدة الآن لتجنب الإعلانات في Outlook للأجهزة المحمولة هي الدفع مقابل اشتراك Microsoft 365.

يمكنك التمرير سريعاً لحذف الإعلانات التي تشبه البريد الإلكتروني، ولكنها ستعاود الظهور مجدداً، وسيعرض فتح أحدها محتوى الإعلان داخل متصفح داخل التطبيق.

لا أحد يحب الإعلانات وقد ترك مستخدمو Outlook للجوال العديد من شكاوى مراجعة التطبيق بنجمة واحدة على متجر تطبيقات آبل Apple.

كما عبر البعض على Twitter و Reddit أيضًا عن إحباطهم من ظهور المزيد من الإعلانات في Outlook للأجهزة المحمولة.

مقالات قد تعجبك

إنستغرام تعد بحل مشكلة اختفاء الصوت عند تصدير مقاطع Reels
آسوس تسحب آلاف اللوحات الأم الخاصة بها بسبب خلل فني فيها
خدمة GeForce Now عبر المتصفح توفر بث الألعاب بدقة 1440p
كيفية إنشاء مجموعة ملصقات خاصة لاستخدامها في واتساب
ما هي وحدة المعالجة المركزية (المعالج) CPU؟ وما هو عملها؟
كيفية تثبيت متاجر تطبيقات خارجية بديلة عن جوجل بلاي على أندرويد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept