مايكروسوفت قد تغير أسماء تحديثات Windows 11 الخاصة بها

لجعلها أكثر بساطة

1٬246

قد تغير شركة مايكروسوفت Microsoft نظام التسمية الخاص بها لتحديثات ويندوز 11 حيث أظهرت تقارير أن الشركة ستسمي التحديث الكبير التالي باسم ‘تحديث Windows 11 2022’.

حيث ظهرت الإشارات إلى هذه التسمية في الإصدارات شبه النهائية لإصدار Windows 11 الكبير التالي، المسمى حاليًا 22H2.

واكتشف أحد مستخدمي تويتر هذه التسمية في تطبيق البدء الذي يظهر عند إعداد جهاز كمبيوتر شخصي جديد.

لقد رأينا مجموعة متنوعة من الأسماء على مر السنين، بما في ذلك تسمية Creators Update لتحديث Windows 10 كبير، وتسمية أكثر اعتدالًا مثل تحديث Windows 10 May 2021، ومؤخراً تسمية Windows 10 21H2.

سيكون الانتقال إلى التسمية السنوية لتحديثات Windows 11 أمرًا منطقيًا إذا كانت Microsoft تخطط لعدد أقل من الميزات الكبيرة.

حيث أشار تقرير حديث إلى أن الشركة قد ألغت خططها الخاصة بالتحديث السنوي ’23H2′ لنظام التشغيل Windows 11 في عام 2023، والانتقال إلى إعطاء الأولوية لطرح ميزات جديدة على مدار العام بدلاً من ذلك.

وقامت أيضاً مؤخراً بتعديل برنامج Windows Insider الخاص بها، حيث أضافت المزيد من التجارب وميزات النموذج الأولي التي تم اختبارها مسبقًا.

قد تؤدي هذه التغييرات إلى عودة Microsoft إلى دورة إصدار مدتها ثلاث سنوات لنظام التشغيل Windows، مع إصدار رئيسي جديد (ربما ويندوز Windows 12) في عام 2024.

يُذكر أنه من المقرر أن تطلق الشركة تحديث Windows 11 الكبير القادم في 20 سبتمبر/أيلول القادم.

سيحمل الاسم Windows 11 22H2 أو تحديث Windows 11 2022 – وسيتضمن عدداً من التحسينات الجديدة، مثل مجلدات التطبيقات في قائمة ابدأ Start، والسحب والإفلات على شريط المهام، وإيماءات اللمس والرسوم المتحركة الجديدة.

مقالات قد تعجبك

إنستغرام تعد بحل مشكلة اختفاء الصوت عند تصدير مقاطع Reels
سوني تكشف موعد إصدار نظارة الرأس PlayStation VR2
يوتيوب تبدأ بالتركيز على البث الصوتي (البودكاست)
الكشف عن موعد عرض حفل الألعاب The Game Awards لهذا العام
كيفية إضافة أو تغيير عنوان المنزل أو العمل على خرائط جوجل
كيفية تغيير حجم الخط في ويندوز 11

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept