سامسونج ستعتمد معالج سناب دراجون في هاتف Galaxy S23 في المزيد من الأسواق

على حساب معالجات الشركة إكسينوس Exynos

298

تستخدم شركة سامسونج Samsung تاريخياً كلاً من معالجات سناب دراجون Snapdragon من كوالكوم Qualcomm، وشرائح إكسينوس Exynos التي تصنعها سامسونج نفسها في هواتفها الرئيسية على مر السنين.

وهذا ينطبق أيضاً على سلسلة Galaxy S22 الخاصة بالشركة والتي يتم تشغيلها بواسطة شريحة Snapdragon 8 Gen 1 في أسواق مثل الولايات المتحدة.

بينما حصلت العديد من الهواتف المخصصة لأسواق أخرى مثل أوروبا على معالج Exynos 2200.

فيما حصلت الهند على شريحة Snapdragon في Samsung Galaxy S22 لأول مرة.

ويبدو أن هواتف Galaxy S الرائدة القادمة ستتوسع في استخدام معالجات Snapdragon في المزيد من المناطق، حيث تعمل الشركة على تعزيز شراكتها مع كوالكوم Qualcomm.

ويتضمن تعزيز التعاون بين الشركتين توسيع استخدام معالجات Snapdragon لمنتجات Samsung Galaxy المستقبلية المتميزة، بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية وغيرها.

وذلك بحسب ما ذكر بيان صحفي لشركة كوالكوم، على الرغم من أنه لم يشر صراحة إلى الرائد القادم Galaxy S23، كما أنه لم يذكر بصريح العبارة المناطق التي ستتضمن شريحة Snapdragon.

يُذكر أن هناك اختلاف واضح في الأداء بين معالج Snapdragon والهواتف التي تعمل بمعالج إكسينوس Exynos من نفس الهاتف.

فمثلاً كان هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra الذي يحمل معالج سناب دراجون أفضل بكثير من نسخة الهاتف التي تتضمن معالج Exynos بحسب الاختبارات.

أخيراً ستؤدي الشراكة الجديدة بين الشركتين إلى وصول هواتف جالاكسي Galaxy الرائدة التي تعمل بنظام Snapdragon في المزيد من المناطق، لكنها لا تضمن ذلك لجميع المشترين في كل سوق.

مقالات قد تعجبك

شاهد اختبارات سقوط هاتف Nothing Phone (1)
سوني تكشف عن قبضة تحكم (عصا ألعاب) خاصة لهواتف الآيفون
سامسونج تختبر ميزة لضمان عدم سرقة البيانات الشخصية أثناء وضع الهاتف في الإصلاح
كيفية إضافة أو تغيير عنوان المنزل أو العمل على خرائط جوجل
كيفية إعادة ضبط (استعادة إعدادات وضع المصنع) ويندوز 11
كيفية تغيير اسم حساب مايكروسوفت

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept