الإعلان عن هاتف آسوس ROG Phone 6D رسميًا

يأتي بنظام تبريد فعال مع معالج Dimensity 9000+

130

قامت شركة آسوس بالإعلان عن هواتف ROG Phone 6D و6D Ultimate رسميًا، وذلك بعد أسابيع من التشويق. يأتي الهاتف بمعالج Dimensity 9000+ من ميدياتك مع نظام تبريد احترافي للاستفادة من كامل قواه. ذلك نقلًا عن GSMArena.

الإعلان عن هاتف آسوس ROG Phone 6D رسميًا

بالرغم أن كل من ROG Phone 6D و6D Ulitmate من آسوس يأتيان بنفس المعالج، إلا أن الاختلاف يكمن في المساحة. حيث يأتي هاتف ROG Phone 6D بمساحة تخزين 256 جيجابايت، في حين أن هاتف 6D Ulitmate يأتي بمساحة تخزين 512 جيجابايت، علمًا بأن كلاهما يأتي بذاكرة عشوائية 16 جيجابايت.

الإعلان عن هاتف آسوس ROG Phone 6D رسميًا

تأتي الهواتف بشاشة 6.78 إنش من نوع OLED بعمق ألوان 10 بت ومعدل تحديث 165 هرتز مع HDR10+، تلك المواصفات موجودة في هاتف ROG Phone 6.

لا توجد تغييرات بالنسبة للكاميرا، حيث يأتي الهاتف بعدسة رئيسية 50 ميجابيكسل مقاس 1.56/1 مع عدسة 13 ميجابيكسل للتصوير الأوسع وأخرى 5 ميجابيكسل لتصوير الماكرو. بالنسبة للكاميرا الأمامية، فإنها تأتي بدقة 12 ميجابيكسل.

الإعلان عن هاتف آسوس ROG Phone 6D رسميًا

بالنسبة للبطارية، فلا يوجد تغيير. حيث يأتي الهاتف ببطارية 6000 ملي آمب مع دعم لتقنية الشحن السريع 65 وات.

لا توجد تغييرات كبيرة في التصميم، حيث يأتي هاتف 6D Ultimate بشاشة خلفية من نوع PMOLED، في حين يأتي هاتف ROG Phone 6D بشعار آسوس مضاء بالخلف بإضاءة LED. كما أنه يمكن استخدام اكسسوارات ROG Phone 6 مع تلك الهواتف.

يأتي هاتف ROG Phone 6D Ultimate بمفنذ AeroActive، والذي يقدم اتصالًا مباشرًا بقطع التبريد الموجودة في الهاتف من خلال مفصل مزود بمحرك، حيث يفتح ذلك المنفذ تلقائيًا عند توصيل AeroActive Cooler 6، مما يؤدي لتشتيت الحرارة، وبالتالي، تجربة استخدام مستقرة.

الإعلان عن هاتف آسوس ROG Phone 6D رسميًا

ستأتي الهواتف باللون الرمادي فقط، كما سيتوافر هاتف ROG Phone 6D من آسوس بسعر يبدأ من 799£، بينما ستتوافر نسخة Ultimate بسعر يبدأ من 1,199£.

اقرأ أيضًا: سوني تكشف عن إصدار مخصص للألعاب من هاتف Xperia 1 IV

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept