شركة ميتا تختبر خاصية جديدة لمجموعات فيسبوك

بإمكان مدراء المجموعات إجراء دردشات جماعية

333

أعلنت شركة ميتا، على لسان السيد مارك زوكربيرج، اليوم عن بدء اختبار خاصية دردشات المجتمع Community Chats لمجموعات فيسبوك داخل تطبيق ماسنجر، والتي اتخذت من خاصية المحادثات الجماعية في تطبيق ديسكورد مصدرًا للإلهام. ذلك نقلًا عن GSMArena.

كما ذكرنا سلفًا، فإن الدردشات الجماعية للمجموعات أقرب في الشكل من تلك الموجودة في تطبيق ديسكورد، حيث يمكنك الدخول والخوض في دردشات جماعية عبر تطبيق فيسبوك ماسنجر.

شركة ميتا تختبر خاصية جديدة لمجموعات فيسبوك

إليكم ما جاء على لسان شركة ميتا حول الخاصية الجديدة:

من خلال خاصية دردشات المجتمع، بإمكان الناس التواصل مع المجتمعات في التو واللحظة حول مختلف المواضيع الذين يهتمون بها عبر كل من فيسبوك وماسنجر من خلال الكتابة، الصوت، والفيديو. تمنح التجربة مزيجًا سلسًا بين مجموعات فيسبوك وماسنجر، حيث بإمكان المدراء بدء محادثات حول موضوع معين وتلقي ردودًا فورية بدلًا من طرح منشور ما وانتظار التعليقات.

مارك زوكربيرج، المدير التنفيذي لشركة ميتا
شركة ميتا تختبر خاصية جديدة لمجموعات فيسبوك

بإمكان الشخص الذي يقوم بإنشاء دردشة تنظيمها إلى تصنيفات، وذلك حيث يتسنى لأعضاء المجموعة إيجاد المواضيع المهمة بالنسبة لهم. يمكنك كمدير لمجموعة ما بدء محادثة حول موضوع معين أو إقامة تجمع، أو حتى التواصل مع المدراء والمشرفين. كما يمكنك أيضًا إنشاء غرف صوتية يمكن للمشاركين فيها تفعيل الفيديو تمامًا كما في ديسكورد.

شركة ميتا تختبر خاصية جديدة لمجموعات فيسبوك

يسعى فيسبوك لتقديم باقة من أدوات الإدارة لضمان تجربة استخدام أفضل للمجموعات والمجتمعات، كما تأمل شركة ميتا تقديم تجربة تواصل فورية عبر خاصية دردشات المجتمع.

اقرأ أيضًا: شركة ميتا تعمل أخيراً على إنشاء قسم لخدمة العملاء على فيس بوك

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept