شركة ميتا تعمل أخيراً على إنشاء قسم لخدمة العملاء على فيس بوك

بعد 18 عاماً من إنشاء فيس بوك

698

تحاول شركة ميتا Meta تسهيل حصول مستخدميها على الدعم عند إزالة حساباتهم أو منشوراتهم بحسب تقرير صادر عن موقع بلومبيرج Bloomberg.

حيث تعمل الشركة الأم لفيس بوك ببناء قسم لخدمة العملاء لمساعدة مستخدمي شبكاتها الاجتماعية الذين تمت إزالة منشوراتهم أو حساباتهم بشكل غير متوقع.

لا يزال هذا الجهد في المراحل الأولى، وقد حظي باهتما أكبر بفضل التعليقات التي حصلت عليها Meta من مجلس الرقابة، وهو الهيئة المستقلة التي أنشأتها الشركة في عام 2020 لمراجعة بعض قراراتها بشأن المحتوى المشكوك فيه أو الإشكالي.

حيث تلقى المجلس أكثر من مليون استئناف من المستخدمين، العديد منها يتعلق بدعم الحساب.

وتعتبر شركة ميتا والتي تتضمن أكثر من 3 مليار مستخدم عالمي عبر تطبيقات الوسائط الاجتماعية بما في ذلك فيس بوك Facebook وإنستجرام Instagram وواتس آب WhatsApp و Messenger، سيئة السمعة في خدمة العملاء.

لقد تفاقمت المشاكل بسبب اعتماد الشركة بشكل كبير على الذكاء الاصطناعي لاتخاذ قرارات، مما يؤدي في بعض الأحيان إلى الإزالة التلقائية الخاطئة لحسابات المستخدمين أو المشاركات مع قليل من الشرح حول السبب.

وقامت الشركة في العام الماضي بتجربة برنامج دعم الدردشة الحية الذي أعطى بعض المستخدمين الناطقين باللغة الإنجليزية طريقة للتحدث فعليًا إلى شخص مسؤول في Meta إذا احتاجوا إلى مساعدة حول استخدام ميزة جديدة أو تم قفل حساباتهم.

في ذلك الوقت قالت الشركة إنها المرة الأولى التي يعرض فيها فيس بوك Facebook مساعدة مباشرة للأشخاص الذين تم حظر حساباتهم.

وكانت الشركة قد أزالت مؤخراً حوالي 500 حساب وصفحة ومجموعة وأحداث مرتبطة بـ Proud Boys، وهي مجموعة عنصرية متعصبة للبيض تم حظرها من المنصة في عام 2018.

مقالات قد تعجبك

آبل تكشف رسمياً عن موعد حدثها القادم الذي قد تعلن فيه عن آيفون 14
تفاصيل المشكلة التي عانى منها مستخدمو فيس بوك يوم أمس
مواصفات هاتف Galaxy A04 من سامسونج
كيفية ضغط ملفات PDF وجعلها أصغر حجماً
كيفية استخدام الأمر DIR في ويندوز
ما هو WiGig ؟ وما الفرق بينه وبين واي فاي 6 ؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept