تفاصيل المشكلة التي عانى منها مستخدمو فيس بوك يوم أمس

أدت إلى ظهور مشاركات من حسابات غير متابعة

378

واجه فيس بوك Facebook خطأً غريباً صباح يوم الأربعاء أدى إلى ملء خلاصات المستخدمين بمشاركات كثيرة من حسابات المشاهير على الرغم من عدم متابعتهم.

وبحسب موقع زي فيرج الإخباري فقد أدت المشكلة إلى إغراق موجز المستخدمين بمشاركات ثانوية تم إرسالها إلى صفحات لفنانين مثل Lady Gaga و Nirvana و The Beatles.

واعترف المتحدث باسم شركة ميتا Meta ألكساندرو فويكا بالمشكلة من خلال تغريدة على تويتر، ملقياً باللوم على ما سماه ب ‘تغيير تكوين’ غير محدد، وقال إنه تم حلها منذ ذلك الحين.

وسارع المستخدمون إلى الاستفادة من الخطأ، من خلال إرسال بعض الصور المضحكة (الميمات) للمشاهير الذين يعرفون أنه سيتم مشاركتها على نطاق واسع.

وأظهرت إحدى الصور التي تم مشاركتها على نطاق واسع صورة لشطيرة ديك رومي مع التسمية التوضيحية: “إذا رأيت هذه المشاركة، فقم بمشاركتها مع صفحة مشاهير أخرى على Facebook، أبق شطيرة الديك الرومي تتحرك.”

فيما استفاد آخرون من هذا العطل من خلال إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى روابط تبرعات PayPal أو الترويج لمشاريع العملات المشفرة.

على الرغم من أنه لا يبدو أنه انقطاع بالمعنى التقليدي، إلا أن الكثير من المستخدمين قد لجؤوا إلى موقع Downdetector للإبلاغ عن المشكلات.

مقالات قد تعجبك

ناسا تنشر صوراً جديدة مذهلة لكوكب المشتري
مايكروسوفت قد تغير أسماء تحديثات Windows 11 الخاصة بها
سوني تكشف عن وحدة التحكم اللاسلكية الجديدة DualSense Edge
ماذا يعني الإجراء “تشغيل كمسؤول” في ويندوز 10؟
ما هو الشحن اللاسلكي للأجهزة الذكية وما أجهزة أندرويد وآيفون التي تدعمه
كيفية فتح الآلة الحاسبة العلمية المخفية في هواتف آيفون

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept