شاهد أقوى الإعلانات خلال حدث سوني State of Play – سبتمبر 2022

منها عرض جديد للعبة God Of War Ragnarok القادمة

300

قامت سوني بالإعلان عن الكثير من التفاصيل في مؤتمر State of Play، وهو حدث يتم فيه الإعلان عن أحدث الأمور المتعلقة ببلاي ستيشن من بين العاب جديدة، أجهزة جديدة، وخلافه. ذلك نقلًا عن The Verge.

فيما يلي بعض الإعلانات الجديدة من سوني والمرتقبة بشدة من مؤتمر State of Play.

تشويقة جديدة للعبة God of War Ragnarok

قامت سوني بطرح تشويقة جديدة للعبة God of War Ragnarok تعطينا مزيدًا من التفاصيل حول قصة اللعبة ونظرة أقرب عن المعارك والحركة في اللعبة.

كما شارك ستوديو Santa Monica بعض التلميحات عول عوالم اللعبة والأجواء الخيالية. بالإضافة إلى الإعلان وحدة تحكم DualSense بتصميم مقتبس من اللعبة.

لعبة Tekken 8 قيد التطوير

قامت سوني بعرض التشويقة الأولى للعبة Tekken الجديدة، والتي أظهرت مدى روعة الرسوميات للعبة. حيث صرح السيد كاتسوهيرو هارادا، المخرج الإبداعي للسلسلة، في تدوينة لموقع Bandai Namco أن ما جاء في التشويقة هي مشاهد حقيقية من داخل اللعبة، نستنتج من هذا أننا على موعد مع تحفة فنية جديدة.

ستكون Tekken 8 متاحة لأجهزة بلاي ستيشن 5، Xbox Series X / S، والحاسب الشخصي عبر منصة Steam، ولكن دون تفاصيل حول موعد الإصدار أو الإطار الزمني.

لعبة جديدة من صناع سلسلة Yakuza

ستقوم شركة SEGA بطرح لعبة Like a Dragon: Ishin! في شهر فبراير لعام 2023 على جهاز بلاي ستيشن 5، وهي لعبة تتحدث عن الساموراي من صناع سلسلة Yakuza الغنية عن التعريف.

إن لعبة Ishin! في الأصل عبارة عن Remake للعبة Ryu ga Gotoku Ishin!، والتي صدرت في عام 2014 على البلاي ستيشن 3 و4 حصرًا في اليابان.

عناصر قابلة للتجميع يمكن الحصول عليها من خلال PlayStation Stars

شاهد أقوى الإعلانات خلال حدث سوني State of Play - سبتمبر 2022

قامت سوني باستعراض بعض العناصر الرقمية القابلة للتجميع، والتي من ضمنها نسخة من جهاز بلاي ستيشن 3 ومشهد من لعبة Ape Escape 2، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال برنامج PlayStation Stars.

يشبه الأمر إلى حد ما برنامج Amiibo من نينتندو، لكن الفرق هنا أن تلك العناصر ليست NFT، حيث صرحت الشركة عبر مدونتها أنك ستتمكن من عرض تلك المقتنيات في تطبيق بلاي ستيشن أو على ملفك الشخصي في PSN.

سيتم إطلاق البرنامج بداية على التطبيق وسيتم طرحة لأجهزة بلاي ستيشن مستقبلًا، حيث سيبدأ طرحه في آسيا في وقت ما هذا الشهر، يتبعه أوروبا وأمريكا في وقت لاحق.

لعبة نينجا تعاونية بعناصر RPG

أعلنت سوني، بالتعاون مع فريق Team Ninja “إحدى أذرع شركة Koei Temco القابضة لتطوير العاب الفيديو”، عن لعبة جديدة باسم Rise of the Ronin. تدور أحداث اللعبة في القرن التاسع عشر، حيث تلعب بدور محارب رونين يملك حرية التصرف واتخاذ القرارات، ذلك كما وصف في مدونة بلاي ستيشن.

يمكن الاستنتاج من العرض القصير لطريقة اللعب أنها مزيجًا بين Ghost of Tsushima وAssassin’s Creed، والذي يعتبر مزيجًا رائعًا للبعض. سيتم طرح اللعبة في عام 2024 كحصرية لجهاز بلاي ستيشن 5.

لعبة Star Wars لجهاز PSVR2 ولعبة طاولة جديدة

قامت سوني باستعراض لعبتان جديدتان لجهاز PSVR2، الأولى هي Star Wars: Tales from the Galaxy’s Edge Enhanced Edition، والأخرى لعبة طاولة باسم Demeo، والتي سيتم طرحهما السنة القادمة.

ستحصل Hogwarts Legacy على مهمة حصرية للبلاي ستيشن

قامت سوني بنشر عرضًا تشويقيًا قصيرًا للعبة Hogwarts Legacy، إحدى أجزاء سلسلة العاب هاري بوتر، والتي تتيح لك إمكانية الوصول لمهمة باسم The Haunted Hogsmeade Shop عند شرائك نسخة البلاي ستيشن، والتي ستصبح حصرية لمدة عام واحد. كما سيتم طرح اللعبة في العاشر من فبراير 2023

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept