لعبة The Sims 4 ستصبح مجانية بدءًا من الشهر القادم

ستتمكن من الحصول على لعبة المحاكاة من EA مجانًا

98

أعلنت شركة EA أنها ستقوم بطرح لعبة The Sims 4 بشكل مجاني لأجهزة الحاسب الشخصي “عبر Steam وOrigins”، بلاي ستيشن، وXbox، وذلك في الثامن عشر من أكتوبر. ذلك نقلًا عن The Verge.

منذ أن تم نشر لعبة The Sims 4 في 2014، قام المطور Maxis بإصدار العديد من التوسعات للعبة، والتي أضافت عناصر مثل تغير الفصول، الالتحاق بالمدرسة أو الجامعة، إنشاء مخلوقات خارقة مثل مصاصي الدماء والمستذئبين، وغيرها من الإضافات التي جعلت من The Sims عالمًا حيًا، ذلك بجانب التحديثات المجانية.

تقول شركة EA أن فريق التطوير مهتمًا بتطوير تجربة جديدة وذات معنى للاعبين أكثر من أي وقت مضى، وسيستمر في تطوير الحزم والإضافات للعبة. كما سيتم عرض بثًا حيًا في الثامن عشر من أكتوبر بعنوان Behind The Sims Summit على كل من يوتيوب وتويتش.

إن لعبة The Sims 4 متاحة حاليًا بسعر 19.99$ وهي مضمنة ضمن اشتراك EA Play على الحاسب الشخصي، بلاي ستيشن، والـ Xbox. إذا كنت تملك اللعبة مسبقًا أو قمت بشرائها قبل السابع عشر من أكتوبر، ستحصل على حزمة Desert Luxe Kit، والتي تقدم المزيد من الأثاث وغيرها من العناصر داخل اللعبة.

اقرأ أيضًا: شركة EA تعلن عن نظام جديد لمكافحة الغش في العابها

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept