شركة EA تعلن عن نظام جديد لمكافحة الغش في العابها

سيبدأ طرح نظام مكافحة الغش للعبة FIFA 23 هذا الخريف

118

أعلنت شركة EA عن نظام جديد لمكافحة الغش في العابها على الحاسوب. سيتم طرح نظام مكافحة الغش الجديد، والمعروف باسم The EA AntiCheat “EAAC”، لأول مرة مع لعبة FIFA 23 هذا الخريف. ذلك نقلًا عن The Verge.

صمم النظام الجديد لحماية ألعاب شركة EA من أعمال العبث والغش، كما صرحت الشركة بأنها لن تضيف نظام مكافحة الغش ذاك في جميع العابها، حيث ستقوم بإضافتها استنادًا على أساس كل حالة على حدة.

صرحت السيدة إليس مورفي، رئيسة قسم الأمن ومكافحة الغش لدى شركة EA قائلة:

إن الغش في الألعاب تطور حتى وصل إلى النواة، لذلك، وجب علينا إقامة حماية على مستوى النواة لضمان تجربة لعب عادلة وإبعاد الغشاشين. بصفتنا لاعبين محترفين، فإنه لزامًا علينا التأكد من تضمين نظام مكافحة الغش في ألعابنا مع التركيز على الخصوصية والأمن للاعبي الحاسب الشخصي.

إليس مورفي، رئيسة قسم الأمن ومكافحة الغش لدى EA

تلقى نظام مكافحة الغش الجديد من شركة EA انتقادات عدة من دعاة الخصوصية والأمن، حيث إن التعريفات التي تستخدمها تلك الأنظمة معقدة وتعمل على مستوى عالٍ لدرجة إذا وجدت مشكلة أمنية سيتدخل المطورون لحلها سريعًا.

شركة EA تعلن عن نظامًا جديدًا لمكافحة الغش في العابها

تقول الشركة إن نظام مكافحة الغش الجديد “حيويًا للغاية” للألعاب التنافسية مثل FIFA 23، حيث تقع عمليات الغش على مستوى النواة، لذلك، لا يمكن اكتشاف التلاعب أو الغش عند تشغيل اللعبة في وضع المستخدم العادي. كما وضحت السيدة مورفي قائلة “لسوء الحظ، شهدنا في الآونة الأخيرة زيادة في الغشاشين وتقنيات الغش التي تقع على مستوى النواة، لذلك، تعتبر الطريقة الوحيدة المعتمدة لدينا لإيجاد وحظر تلك الممارسات هي من خلال تضمين نظام مكافحة الغش الخاص بنا هناك.”

سيعمل نظام مكافحة الغش الجديد من شركة EA على مستوى النواة، وسيعمل فقط عند تشغيل لعبة تعمل بهذا النظام. تقول الشركة إن ذلك النظام يتم غلقه بمجرد إغلاق اللعبة، وهذا يعني محدودية البيانات التي يجمعها عن النظام، حيث وضحت السيدة مورفي قائلة “لن يقوم نظام EAAC بتجميع أي بيانات متعلقة بسجل التصفح، التطبيقات التي ليس لها صلة بألعاب EA، أو أي شيء ليس له صلة مباشرة بنظام مكافحة الغش.”

إن أنظمة مكافحة الغش على مستوى النواة أصبحت أمرًا شائعًا هذه الأيام، حيث قامت Activision بإصدار نظامًا خاصًا بها لمكافحة الغش باسم Ricochet، والذي تم إضافته في لعبة Call of Duty من العام الماضي مع تعريفات خاصة بالنواة، كما بدأت العديد من الألعاب المشهورة باستخدام تقنيات مشابهة لمكافحة الغشاشين في السنوات الأخيرة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept