العرض التشويقي لفيلم Black Panther: Wakanda Forever

نظرة أقرب لفيلم Black Panther الجديد

240

يعرض لنا المقطع الدعائي لفيلم Black Panther: Wakanda Forever حالة الحداد التي تمر بها المملكة على وفاة الملك تشالا (الذي لعب دوره الراحل تشادويك بوسمان) حيث تظهر الملكة راموندا (أنجيلا باسيت) حاملة خوذة النمر الأسود.

كما أنه يعطينا لمحة عن قرب عن دولة جديدة تحت الماء، تسمى تالوكان Talokan، بقيادة نامور (تينوش هويرتا)، “إله ريش الثعبان”، بجانب شخصية أيرونهارت Ironheart، والتي تؤدي دورها دومنيك ثورن.

ثم انتهى العرض التشويقي بلقطة يظهر فيها “النمر الأسود” الجديد، ولكن دون أدنى فكرة عمن يرتدي البذلة، ولكن يمكن التخمين وفقًا للملصق الدعائي والعرض التشويقي.

سيتوجب على كل من الملكة راموندا، شوري (ليتيا رايت)، ماباكو (وينستون ديوك)، أوكوي (داناي غورورا) وحراس النمر الأسود المعروفين باسم “Dora Milaje” التعاون مع ناكيا (لوبيتا نيونغو) وإيفيرت روس (مارتن فريمان) لحماية مملكة وكاندا من الكائنات البرمائية التي تسكن البحار.

قامت شركة مارفل سابقًا بطرح العرض التشويقي الأول للفيلم في حدث Comic-Con، والذي عُقد في شهر يوليو لهذا العام بمدينة سان دييغو. سيصبح Black Panther: Wakanda Forever متاحًا في دور العرض ابتداءً من الحادي عشر من نوفمبر، التذاكر متاحة الآن للشراء.

اقرأ أيضًا: ملخص مؤتمر Tudum من نتفليكس

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept