الإعلان عن ساعة Xiaomi Smart Band 7 Pro رسميًا

بالإضافة إلى تابلت ريدمي باد

755

قامت شركة شاومي بالإعلان عن ساعة Xiaomi Smart Band 7 Pro، وذلك بعد طرح النسخة العادية في مارس ومن ثم الإصدار العالمي في يونيو. تأتي الساعة بشاشة AMOLED مستطيلة قابلة للمس مقاس 1.64 إنش مع دعم أكثر من 150 وجه للشاشة. ذلك نقلًا عن GSMArena.

تأتي شاشة Xiaomi Smart Band 7 Pro بأبعاد 280×486 بيكسل وكثافة بيكسلات 326ppi. كما تأتي بقوة إضاءة 500 شمعة مع خاصية السطوع التلقائي، بالإضافة إلى طبقة من الزجاج الحراري المقاوم للبصمات.

تأتي الساعة بمجموعة من الخصائص الصحية، والتي من ضمنها مراقبة معدل ضربات القلب، قياس مستوى الأكسجين في الدم، وتتبع النوم. كما تدعم الساعة أكثر من 110 نوعًا من الرياضات بالإضافة إلى 10 تمارين للجري بمختلف المستويات مثل المشي، العدو، وخلافه.

تأتي ساعة Xiaomi Smart Band 7 Pro بنظام للملاحة عبر الأقمار الصناعية GNSS، وذلك حتى يتمكن المستخدم من تتبع الطرق دون الحاجة إلى الهاتف. كما أن الساعة مقاومة للماء حتى 50 متر، أي بإمكانك استخدامها أثناء الاستحمام أو السباحة.

إن الساعة متوافقة مع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد 6 أو iOS 12 وأعلى بالإضافة إلى اتصال بلوتوث 5.2 BLE. بالرغم من أن الشركة لم تصرح بشأن سعة البطارية، إلا أن الشركة تسوق الهاتف على أنه يمكنه الصمود حتى 13 يوم في وضع الاستخدام العادي.

الإعلان عن ساعة Xiaomi Smart Band 7 Pro رسميًا

ستأتي ساعة Smart Band 7 Pro من شاومي باللونين الأبيض العاجي والأسود، بالإضافة إلى 6 خيارات للون الرباط. ستكون الساعة متاحة للشراء بسعر 96$ تقريبًا عبر متاجر شاومي الرسمية في أوروبا.

بجانب الساعة، أعلنت الشركة عن طرح جهاز ريدمي باد في الأسواق الأوروبية. يأتي التابلت بخيارات للذاكرة العشوائية والتخزين تتراوح بين 3/64، 4/128، و6/128 جيجابايت.

الإعلان عن ساعة Xiaomi Smart Band 7 Pro رسميًا

يأتي تابلت ريدمي باد بمعالج Helio G99 مع شاشة مقاس 10.61 إنش بمعدل تحديث 90 هرتز وبطارية 8000 ملي آمب. كما سيكون متاحًا بسعر 273$ تقريبًا وسيأتي بثلاث ألوان: الرمادي، الفضي، والأخضر.

اقرأ أيضًا: الإعلان عن هاتف شاومي 12T Pro رسميًا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept