ون بلس تصدر أول جهاز لوحي لها ويحمل الاسم OnePlus Pad

المواصفات وموعد التوافر

762

كشفت شركة ون بلس OnePlus عن أول جهاز لوحي لها، وأطلق عليه Pad، والذي يتميز بتصميم فريد من نوعه، وسنتحدث في هذه المقالة عن مواصفات OnePlus Pad

مواصفات OnePlus Pad

يصل الجهاز الجديد إلى قطاع الأجهزة اللوحية المتميزة مع مجموعة شرائح Dimensity 9000 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجا بايت UFS 3.1.

مواصفات OnePlus Pad

يتضمن الجهاز شاشة عرض غير عادية بأبعاد 7:5، وهي شاشة IPS LCD مقاس 11.61 بوصة 2800 × 2000 بكسل بمعدل تحديث متغير يصل إلى 144 هرتز.

يصل سطوع الشاشة حتى 500 شمعة، وتقدم تباينًا ثابتًا 1400:1، وقالت الشركة إن الحواف الرفيعة تسمح بنسبة 88.14 ٪ من الشاشة إلى الجسم.

مواصفات OnePlus Pad

يوجد في الخلف كاميرا بدقة 13 ميجابيكسل قادرة على تصوير الفيديو بدقة 4K، وهناك كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

يحتوي OnePlus Pad على أربعة مكبرات صوت، واحد لكل ركن من أركان الجهاز اللوحي، مع دعم Dolby Atmos، كما وتدعم الشاشة Dolby Vision.

توجد بطارية تبلغ سعتها 9,510 مللي أمبير في الساعة، وهي كافية لمدة 14 ساعة ونصف من بث الفيديو وشهر واحد من وضع الاستعداد.

يتم الشحن بسرعة 67 واط SuperVOOC ويتم شحن الجهاز كاملاً في 80 دقيقة.

يوفر OnePlus انتقالات سلسة بين الهواتف الذكية Pad و OnePlus بما في ذلك خيار الجهاز اللوحي لاستخدام اتصال شبكة الهاتف للوصول إلى الإنترنت.

يأتي OnePlus Pad بلون أخضر مميز مطابق لـ OnePlus 11 ونقش “ Star Orbit ”، والذي يصدر خطوطًا محفورة في اللوحة الخلفية المصنوعة من الألومنيوم المشكل باستخدام الحاسب الآلي، والتي تتدفق من الكاميرا الخلفية.

يمكنك شراء لوحة مفاتيح مغناطيسية إضافية وحافظة Folio، وقلم OnePlus Stylo لتدوين الملاحظات والرسم على لوحة OnePlus.

سيتم طلب OnePlus Pad مسبقًا في أوروبا والهند وأمريكا الشمالية في أبريل/نيسان القادم، لا توجد معلومات تسعير حتى الآن.

مقالات قد تعجبك

آبل تفكر في إطلاق إصدار Ultra من آيفون
تأجيل إصدار الجزء الأول من لعبة The Last of Us على الحواسيب الشخصية
تويتر ستشارك إيرادات الإعلانات مع منشئي المحتوى
كيفية البحث عن هواتف وساعات سامسونج المفقودة أو المسروقة
كيفية تشغيل مساعد جوجل Google Assistant

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept