يوتيوب ستلغي نوعاً مزعجاً من الإعلانات عبر متصفح سطح المكتب

بدءاً من الشهر القادم

550

يعرض موقع يوتيوب YouTube الذي يتم تشغيله من خلال متصفح سطح المكتب ما يسمى بـ ‘الإعلانات العائمة’، وهي، وكما يوحي اسمها، تظهر أثناء عرض الفيديو (في الحافة السفلية).

وهي إعلانات مزعجة، ويبدو أنّ فريق يوتيوب قد اقتنع أخيراً بذلك، لذا فهم على وشك الاستغناء عنها نهائياً.

حيث أعلنت الشركة أنها ستلغي هذه الإعلانات اعتبارًا من 6 أبريل/نيسان القادم، حيث لن يتم عرض هذا النوع من الإعلانات للمستخدمين بعد الآن.

كما أنه لن يكون متاحًا بعد الآن كخيار في YouTube Studio، ومع ذلك يتوقع موقع YouTube أن يكون هناك تأثير محدود فقط لمعظم منشئي المحتوى حيث سيتم استبدال هذه الإعلانات بـ ‘أشكال إعلانات أخرى’.

كانت الإعلانات التي تظهر على سطح الفيديو تظهر على تطبيق الجوال أيضًا، ولكن تم استبعادها منذ فترة طويلة، ولم يعترض أحد من منشئي المحتوى على إزالتها.

ومع ذلك ليس من الواضح ما الذي سيحل محل هذه الإعلانات على متصفح سطح المكتب، من المتوقع أن تركز الشركة على إعلانات ما قبل العرض وأثناء العرض وبعده.

ولمزيد من التفاصيل راجع المنشور على YouTube Help. والتي تذكر أيضاً الأنواع الثلاثة للإعلانات التي ستظل متاحة بعد 6 أبريل/نيسان.

مقالات قد تعجبك

جوجل تقترب من بناء نموذجها للذكاء الاصطناعي الذي يدعم 1000 لغة
هاتف iPhone SE 4 سيتضمن شاشة Oled من شركة BOE
مايكروسوفت تختبر تقنية جديدة لتحسين دقة الفيديو في متصفح Edge
كيفية منع جيرانك من سرقة شبكة واي فاي؟
ما هي عملة دوجكوين دوج كوين Dogecoin؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept