شركة OpenAI تعتمد Bing كمحرك البحث الافتراضي ل ChatGPT

في محاولة من مايكروسوفت لإزاحة محرك البحث جوجل

395

أعلنت شركة OpenAI المطوّرة لشات جي بي تي ChatGPT أنه اعتمدت محرك البحث التابع لمايكروسوفت Bing كمحرك البحث الافتراضي في ChatGPT.

وسيتم طرح وظيفة البحث الجديدة لمستخدمي ChatGPT Plus بدءاً من اليوم، فيما سيتم تمكينها لجميع مستخدمي ChatGPT المجانيين قريبًا من خلال مكون إضافي في ChatGPT.

وقال يوسف مهدي، رئيس التسويق الاستهلاكي في مايكروسوفت: “من أسس تقدمنا ​​مع Bing الجديد شراكتنا الرائعة مع OpenAI، سيكون لدى ChatGPT الآن محرك بحث على مستوى عالمي مدمج لتقديم إجابات أكثر دقة وحداثة مع إمكانية الوصول من الويب”.

تمامًا مثل الطريقة التي يتم بها دعم تجربة دردشة Bing بواسطة GPT-4 واستخدام الاقتباسات من الروابط، سيتضمن ChatGPT AI من OpenAI بيانات البحث والويب التي تتضمن أيضًا الاستشهادات.

يعد دمج Bing في ChatGPT مكسبًا لمحرك بحث Microsoft وخاصة بعد أن قررت شركة سامسونج Samsung الاستمرار في التعامل مع جوجل Google، وذلك بعد ظهور شائعات بأنها ستتحول إلى Bing.

يأتي هذا الدمج في أعقاب قيام Microsoft بتوسيع شراكتها مع OpenAI من خلال استثمار بمليارات الدولارات في وقت سابق من هذا العام بعد سنوات من العمل عن كثب مع OpenAI.

وتعهدت مايكروسوفت باستخدام نفس معيار المكونات الإضافية المفتوحة الذي تستخدمه OpenAI لـ ChatGPT، مما يتيح إمكانية التشغيل البيني بين المكونات الإضافية لـ Bing Chat ومساعد Microsoft Copilot و ChatGPT.

مقالات قد تعجبك

سعر ومواصفات هاتف Narzo N53 من ريلمي
إنستغرام تُخطط لإطلاق تطبيق منافس لتويتر قريباً
آبل تصدر iOS 16.5 مع التركيز على محبّي الرياضة
كيفية إلغاء قفل هاتف آيفون عند تعطل أو انكسار شاشة الهاتف
ما هو HTTP؟ وكيفية عمله
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept