هواتف سامسونج تحصل على Bing AI مضمّناً في لوحة مفاتيح SwiftKey

وسيصبح متاحاً لجميع المستخدمين قريباً

554

أعلنت شركة سامسونج عن إضافة تكامل Bing AI إلى لوحة مفاتيح SwiftKey، الأمر الذي يجعل روبوت الدردشة المعتمد على الذكاء الاصطناعي والخاص بشركة مايكروسوفت Microsoft في متناول مستخدمي أجهزة سامسونج الذين قاموا بتثبيت لوحة المفاتيح SwiftKey.

وكما نعلم فإن أجهزة Samsung Galaxy تستخدم واجهة One UI Android، والتي تحوي لوحة مفاتيح SwiftKey مدمجة في النظام.

وشاركت مايكروسوفت تحديث SwiftKey الجديد على تويتر Twitter، وذكرت أن الإصدار الجديد الذي يحمل الرقم 9.10.11.10، سيتم طرحه “في الأيام المقبلة” لمستخدمي سامسونج Samsung.

وأوضحت الشركة عندما أعلنت لأول مرة عن Bing AI لـ SwiftKey الشهر الماضي أن الذكاء الاصطناعي سيتكامل مع تطبيق لوحة المفاتيح SwiftKey بثلاث طرق رئيسية هي البحث والدردشة والنَبرة أو الأسلوب.

البحث: باستخدام ميزة Bing AI Search، يمكن للمستخدمين البحث بسرعة في الويب دون تبديل التطبيقات.
الدردشة: من خلال ميزة الدردشة، يمكن للمستخدمين الوصول إلى Bing للحصول على استعلامات أكثر تفصيلاً والحصول على اقتراحات الدردشة.
النبرة أو (Tone): يمكن لمستخدمي SwiftKey التواصل بشكل أكثر فاعلية باستخدام Bing AI لتخصيص نصهم ليلائم الموقف، حيث يمكنهم توجيه Bing AI لإعادة صياغة النص بشكل أكثر رسمية وتغيير نبرة النص بشكل عام وفقًا لما يتطلبه الموقف.

بالطبع يمكن لمستخدمي Galaxy الذين لا يرغبون في تضمين Bing AI في لوحة المفاتيح الخاصة بهم تجنب ذلك باستخدام لوحة مفاتيح Samsung الرئيسية والافتراضية بدلاً من ذلك.

حيث يمكن تبديل لوحات المفاتيح على نظام Android بالانتقال إلى الإعدادات Settings ثم اللغات والإدخال Languages and Input ثم لوحة المفاتيح على الشاشة On-Screen Keyboard.

ضمن سياق متصل أفادت بعض التقارير أن سامسونج Samsung تدرس استبدال محرك بحث جوجل Google الافتراضي على أجهزة Galaxy بمحرك Bing.

مقالات قد تعجبك

فيلم The Super Mario Bros يحقق عائدات تتجاوز المليار دولار
تسريب أولى الصور الرسمية لهاتف Pixel Fold القابل للطي
الكشف عن المقطع الدعائي الأول لمسلسل Twisted Metal
شركة ميتا تضاعف جهودها في مجال الذكاء الاصطناعي بحسب مارك زوكربيرج
كيفية تزييف موقع GPS الآيفون دون كسر الحماية (جيليبريك)
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept