أكثر من 200 مليون مستخدم نشط شهرياً لتطبيق واتساب للأعمال

أطلقت الشركة ميزات جديدة له

1٬027

أعلنت شركة ميتا Meta أن تطبيق واتساب للأعمال WhatsApp Business، والمصمّم خصيصًا للشركات الصغيرة، قد تجاوز 200 مليون مستخدم نشط شهرياً، بعد أن كان حوالي 50 مليون مستخدم في عام 2020.

وأطلقت الشركة أيضًا ميزات جديدة للتطبيق مثل إنشاء أسهل للإعلانات وخدمة الرسائل المخصصة لمستخدمي WhatsApp Business.

وقالت واتساب أن مستخدمي WhatsApp Business سيتمكنون من إنشاء إعلانات click-to-WhatsApp بدون الحاجة لفيس بوك Facebook.

وأشارت الشركة إلى أنه يمكن للبائعين إنشاء وشراء ونشر إعلانات على كل من فيس بوك Facebook وإنستغرام Instagram مباشرة من داخل التطبيق.

كما أعلنت الشركة أيضاً عن إضافة ميزة مدفوعة أخرى تتيح للتجار أتمتة عملية إرسال رسائل مخصصة لعملائهم، فيما لم تشارك الشركة تفاصيل الأسعار مكتفية بالقول إنها ستبدأ في اختبار الميزة قريبًا.

وأظهرت لقطات الشاشة التي نشرتها الشركة إلى أن الشركات ستكون قادرة على إرسال رسائل مختلفة إلى قوائم عملاء مختلفة، على سبيل المثال، يمكن للبائع إرسال رمز خصم إلى العملاء الجدد باستخدام زر الشراء.

وكانت الشركة قد اتخذت على مدار الأشهر القليلة الأخيرة خطوات ملموسة من أجل زيادة الإيرادات المكتسبة من خلال الرسائل المدفوعة.

وكشفت في فبراير/شباط الماضي عن تغييرات في هيكل التسعير وفئات الرسائل على واتساب WhatsApp، حيث تضمنت هذه الفئات الأداة المساعدة والمصادقة (لإرسال رموز مرور لمرة واحدة) والتسويق ومحادثات الخدمة التي يبدأها المستخدم.

واتخذت واتساب WhatsApp أيضًا خطوات لتعزيز أعمال المدفوعات الخاصة به على النظام الأساسي، حيث قدمت في أبريل/نيسان الماضي إمكانية الدفع المباشر للتجار للمستخدمين في البرازيل ومن ثم سنغافورة.

وكانت الشركة قد أطلقت في وقت سابق ميزة القنوات لتسهيل بث الرسائل من المؤسسات المختلفة لمشتركيها.

مقالات قد تعجبك

متصفح DuckDuckGo أصبح متاحاً على ويندوز الآن
روبوت ChatGPT متاح الآن على الحواسيب القديمة جداً
سامسونج تكشف عن إصدارات بوكيمون من سماعتي Galaxy Buds2 و Buds2 Pro
كيفية معرفة أي تطبيقات تستخدم أكبر قدر من الرام (الذاكرة) على أندرويد
كيفية الحصول على سرعات بث أسرع على جهاز التلفاز
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept