جوجل تختبر إضافة ألعاب بسيطة إلى يوتيوب

يمكن تشغيلها عبر تطبيق الهواتف المحمولة وسطح المكتب

691

كشفت مصادر صحفية أنّ شركة جوجل المالكة ليوتيوب تختبر داخلياً ميزة جديدة على يوتيوب YouTube تُمكّن من لعب ألعاب تفاعلية من خلال منصة الفيديو الأشهر في العالم.

وبحسب مصادر صحفية فإن الشركة قد أرسلت إلى موظفيها تطلب منهم اختبار هذه الميزة.

وستكون هذه الألعاب متاحة عبر تطبيق يوتيوب YouTube على نظامي iOS و أندرويد Android أو من خلال المتصفح على سطح المكتب.

ومن بين الألعاب المتوافر هناك لعبة واحدة اسمها Stack Bounce، والتي توصف بأنها “لعبة أركيد يحاول فيها اللاعبون تحطيم طبقات من الطوب بكرة مرتدة”.

من جهته رفض موقع يوتيوب في بيان تأكيد هذه الميزة، حيث اكتفى المتحدث باسم الشركة أليكس ماكويستون بالقول: “لطالما كانت الألعاب محل تركيز في YouTube، نجرب دائمًا ميزات جديدة، ولكن ليس لدينا ما نعلن عنه الآن.”

ويفتخر موقع YouTube بالفعل بمكتبة كبيرة من محتويات الألعاب التي تتضمن كلاً من البث المباشر ومقاطع الفيديو المسجلة مسبقًا.

حتى أن Google حاولت تحويل هذا المحتوى إلى تطبيق خاص بها في عام 2015 مع إطلاق YouTube Gaming، ولكن تم إيقافه في عام 2019 بعد أن اعترفت الشركة بأنه تسبب في الكثير من الارتباك بشأن العلامة التجارية.

ليس من الواضح بالضبط كيف يخطط YouTube لتحقيق الدخل من Playables. ولكن بالنسبة لمنصة مثل YouTube فإنه ليس صعباً رؤية الفوائد التي يمكن أن تجلبها الألعاب التفاعلية.

مقالات قد تعجبك

متصفح DuckDuckGo أصبح متاحاً على ويندوز الآن
روبوت ChatGPT متاح الآن على الحواسيب القديمة جداً
سامسونج تكشف عن إصدارات بوكيمون من سماعتي Galaxy Buds2 و Buds2 Pro
كيفية معرفة أي تطبيقات تستخدم أكبر قدر من الرام (الذاكرة) على أندرويد
كيفية الحصول على سرعات بث أسرع على جهاز التلفاز
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept