جوجل تطرح عدة ميزات جديدة على متصفح كروم الخاص بها

على كل من أندرويد وiOS وسطح المكتب

658

تطرح شركة جوجل Google بعض الميّزات الجديدة لمتصفح الويب الخاص بها كروم Chrome، والتي من شأنها أن تسهّل العثور بسرعة على المعلومات التي يحتاجها المستخدم، سواء عند تنزيل مجموعة من الملفات أو عند تصفح الويب.

ربما يكون التغيير الأكثر بروزًا في بحث Google هو أن متصفح كروم Chrome لنظام Android يعرض الآن عمليات بحث Google الشائعة مباشرة داخل شريط العناوين.

كما وسيتمكن مستخدمو iOS من الوصول إلى هذه الميزة في وقت ما في وقت لاحق من هذا العام.

وستظهر اقتراحات البحث ذات الصلة الآن في شريط العناوين لمستخدمي Chrome على iOS و Android عبر “المواقع المؤهلة”.

على سبيل المثال قد يقترح المتصفح عمليات بحث عن المطاعم المحلية أو مناطق الجذب السياحي عند البحث عن وجهات العطلات.

يمكن لمستخدمي أندرويد Android الاستفادة من ميزة Touch to Search في المتصفح للعثور على عمليات البحث ذات الصلة بالموضوعات المميزة.

كما وسيعرض شريط عناوين كروم Chrome الآن 10 اقتراحات بحث لمستخدمي iOS بدلاً من الستة السابقة، وهي ميزة كانت متاحة بالفعل لمستخدمي Android.

تقدم جوجل Google أيضًا تصميم جديد للتنزيلات لمتصفح كروم Chrome لسطح المكتب عبر كل من macOS و Windows و ChromeOS مما يسهل التفاعل مع الملفات التي تم تنزيلها مؤخرًا.

حيث يوجد في الجزء العلوي الأيمن من شريط عناوين كروم Chrome أيقونة التنزيل التي تتميز بحلقة متحركة تعرض تقدم التنزيل، وتفتح لفترة وجيزة عند الانتهاء من عملية التحميل.

كما ستتضمن قائمة التنزيلات جميع الملفات التي تمّ تنزيلَها خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع الخيارات المدرجة مباشرةً من أجل فتح مجلد التنزيل ذي الصلة، أو إيقاف التنزيل مؤقتًا / استئنافه، أو إعادة المحاولة، أو إلغاء عملية التنزيل.

مقالات قد تعجبك

ميتا تطلق أداة جديدة لإنشاء الأصوات والموسيقى بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي
سعر ومواصفات هاتف Redmi 12 5G من شاومي
إنستغرام تعمل على ميزة جديدة لتحديد المحتوى الذي استُخدِم فيه الذكاء الاصطناعي
لماذا تقوم الشركات بتوظيف الهاكرز؟
كيفية إخفاء مجلدات معينة من نتائج البحث في ويندوز 11
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept