مايكروسوفت ستُتيح Bing Chat على المتصفحات المنافسة على الهواتف المحمولة قريباً

كان الأمر مقتصراً على متصفح Edge

745

أعلنت شركة مايكروسوفت رسمياً أنها ستُتيح دردشة Bing المدعومة بالذكاء الاصطناعي (Bing Chat) على متصفحات الإنترنت التّابعة لشركات أخرى (كروم Chrome و سفاري Safari) على الأجهزة المحمولة قريبًا.

بينما كانت Bing Chat متاحة من خلال تطبيقات منفصلة لأجهزة أندرويد Android و iOS منذ أواخر فبراير/شباط، إلا أن مايكروسوفت تسعى الآن إلى إتاحتها بشكل أوسع من خلال هذه المتصفحات.

وكما نعلم فقد تم إطلاق Bing Chat لأول مرة في فبراير/شباط الماضي، لكنه اقتصر وقتها على متصفح Edge الخاص بشركة Microsoft.

بدأت Microsoft في الانفتاح على متصفحي Chrome و Safari لسطح المكتب في أواخر يوليو/تموز كجزء من اختبار الدعم الكامل لمتصفحات الطرف الثالث.

وقال فريق Bing في منشور عبر مدونة الشركة: “تتيح هذه الخطوة التالية في الرحلة لـ Bing عرض القيمة المذهلة للإجابات الملخصة وإنشاء الصور والمزيد لمجموعة أوسع من الأشخاص.

ومع ذلك فقد حذرت الشركة من أنه في حين أن تجربة Bing Chat ستعمل في متصفحات الويب المفضلة للمستخدمين، فإن أفضل تجربة يمكن العثور عليها في متصفح Microsoft Edge.

فعلى سبيل المثال وأثناء الاختبار لاحظ المستخدمون أن Bing Chat في Chrome يدعم فقط خمس رسائل لكل محادثة بدلاً من 30 المتاحة في Microsoft Edge.

كما اقتصر عدد الأحرف على 2,000، بدلاً من 3,000 الذي يدعمه Edge.

ولم تذكر الشركة بشكل دقيق تاريخ الإطلاق لدعم المستعرضات المنافسة، واكتفت بالقول “قريباً”.

كما كشفت الشركة أيضًا عن بعض الإحصائيات البارزة حول Bing Chat حتى الآن، مشيرة إلى أنها شهدت منذ إطلاقها أكثر من مليار محادثة، وأكثر من 750 مليون صورة في chatbot.

مقالات قد تعجبك

يوتيوب تبدأ بتوفير دقة 1080 بكسل المحسّنة لمستخدمي الخدمة المدفوعة بريميوم
منصة Threads ستحصل على إصدار ويب قريباً
جوجل تعمل على تطوير قارئ رمز الاستجابة السريعة QR في أندرويد
لماذا تقوم الشركات بتوظيف الهاكرز؟
كيفية إخفاء مجلدات معينة من نتائج البحث في ويندوز 11
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept