مايكروسوفت تكشف عن الجيل الثالث من Surface Laptop Go

السعر والمواصفات وموعد التوافر

89

كشفت شركة مايكروسوفت Microsoft عن الجيل الثالث من Surface Laptop Go خلال حدث Surface يوم أمس.

سيتم إطلاق الحاسوب المحمول الجديد للشركة في الثالث من أكتوبر/تشرين الأول، وسيتمتع ببطارية تصل إلى 15 ساعة، وبسعر يبدأ من 799 دولارًا.

لا ينبغي الخلط بين جهاز Surface Laptop Go 3 الجديد وجهاز Surface Go الذي يعتبر إصدار أصغر وأقل أداءً من Surface Tablet الرئيسي الشهير.

يعد Surface Laptop Go 3 مقاس 12.4 بوصة أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة والخفيفة التي تقدمها الشركة لأولئك الذين لا يبحثون عن قوة ولكنهم يحبون نمط Surface.

تمامًا كما اقترح تسرب WinFuture، يبدو أحدث إصدار من جهاز الكمبيوتر المحمول Go من Microsoft مشابهًا لجهاز Surface Laptop Go 2 السابق ولكنه يحتوي على بعض الترقيات الداخلية الجديدة.

روجت النماذج السابقة لشرائح الجيل الحادي عشر من إنتل؛ فهو يأتي الآن مزودًا بشرائح Intel Core i5 من الجيل الثاني عشر التي تساعد في جعل الكمبيوتر المحمول ‘أسرع بنسبة 88 بالمائة’.

يمكنك تكوين جهاز الكمبيوتر المحمول Go 3 مع ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجابايت من مساحة التخزين، ولا تزال القاعدة تحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

إلى جانب مطبات الأداء المذكورة، يظل جهاز Surface Laptop Go 3 الجديد مطابقًا إلى حد كبير للطراز السابق.

يحتوي على شاشة تعمل باللمس PixelSense بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3:2 مماثلة لكل من الطراز السابق والطراز الأول الذي تم إصداره في عام 2020.

ولا تزال الشاشة تتمتع بدقة ضئيلة تبلغ 1536 × 1024. ويأتي الطراز الجديد بأربعة ألوان (البلاتيني، والمريمي، الحجر الرملي والأزرق الجليدي) ويزن أقل من 2.5 رطل.

ستحصل أيضًا على نفس اختيار المنفذ من العام الماضي، والذي يتضمن منفذ USB-A ومنفذ USB-C ومقبس سماعة رأس على اليسار ومنفذ Surface Connect الخاص على الجانب الأيمن.

يتوفر ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على جهاز الكمبيوتر المحمول Go 3 الجديد. وتشمل الميزات الإضافية شبكة Wi-Fi 6 وBluetooth 5.1 ووحدات SSD قابلة للإزالة حيث يمكنك تبديل مساحة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت.

يحتوي الكمبيوتر المحمول على كاميرا ويب بدقة 720 بكسل مع ‘ميكروفونات استوديو’ ويتضمن مكبرات صوت Omnisonic مع دعم Dolby Audio.

مقالات قد تعجبك

شركة OpenAI تكشف عن الإصدار الثالث من DALL-E لتحويل النص إلى صورة
يوتيوب تكشف عن عدة ميزات لإنشاء فيديوهات بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي
مايكروسوفت تكشف عن إضافة ميزات كبيرة إلى التحديث 22H2 في ويندوز 11
ما هو الوضع عالي الأداء في هواتف أندرويد وكيف يمكن إيجاده؟
هل وضع الهاتف في الرز بعد تبلله بالماء سيفيد وينقذه من التعطل؟

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept