مايكروسوفت تضيف لعبة إلى واجهة إعداد ويندوز 11

للتسلية أثناء انتظار الانتهاء

1٬726

أضافت مايكروسوفت Microsoft لعبة قديمة إلى واجهة الإعداد في نظام التشغيل ويندوز Windows 11، مما يسمح للمستخدمين باللعب أثناء انتظار انتهاء عملية التثبيت.

اللعبة، المسماة Surf، متاحة في متصفح إيدج Edge منذ عام 2020 ويمكن الوصول إليها عن طريق كتابة “edge://surf” في شريط العناوين.

إنها لعبة مسلية بسيطة لا نهاية، وتدعم لوحة المفاتيح والماوس وشاشات اللمس ولوحات الألعاب للتحكم، وبرسوم متحركة لطيفة وكلاسيكية.

وهذه ليست هي المرة الأولى التي يتم فيها إخفاء الألعاب المصغرة في البرامج أو شاشات التحميل.

على سبيل المثال، عندما نقلت Namco لعبة Ridge Racer arcade إلى PlayStation، قامت بتضمين نسخة من Galaxian في شاشات التحميل ليستمتع بها اللاعبون أثناء انتظار بدء اللعبة.

ليس من الواضح ما إذا كان Surf سيكون جزءًا من كل تثبيت جديد لنظام التشغيل Windows 11 أم أنه يقتصر على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بشركة Microsoft.

ومع ذلك، هناك إمكانية لإضافته إلى التثبيتات المستقبلية من خلال التحديثات العامة، قد يشير تضمين Surf في عملية الإعداد إلى أن الشركة ستعيد الألعاب إلى Windows، حيث أن نظام التشغيل يحتوي على عدد أقل من الألعاب منذ Windows 7.

بشكل عام، توفر إضافة Surf إلى عملية إعداد Windows 11 طريقة ممتعة للمستخدمين لتمضية الوقت أثناء التثبيت والتحديثات، ويمكن أن تشير إلى عودة المزيد من الألعاب إلى نظام التشغيل.

مقالات قد تعجبك

تسريب صور وبعض مواصفات هاتف Galaxy S24 Ultra
تطبيق إدارة المهام Microsoft Lists أصبح متاحاً للجميع
تيك توك تختبر تجربة خالية من الإعلانات لتطبيقها
لماذا يسخن شاحن الهاتف؟ وهل هذا مقلق؟
هل يؤذي المغناطيس الهاتف أو جهاز الكمبيوتر؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept