ون بلس تكشف عن بعض الصور لهاتف OnePlus 12

سيتم إطلاقه في الخامس من الشهر القادم

381

كشفت شركة ون بلس OnePlus عن بعض الصور الرسمية لهاتفها الذكي الرائد القادم OnePlus 12 على منصة Weibo قبل حدث إطلاقه في 5 ديسمبر في الصين، وكشفت أن الهاتف سيكون متاحًا بثلاثة ألوان: الأبيض والأسود والأخضر. 

يبدو تصميم الجهاز مشابهًا من ناحية التصميم لسابقه OnePlus 11 ، ولكن مع تبديل مكان Alert Slider، وهي ميزة مفضلة لدى المعجبين تتيح للمستخدمين التبديل بسهولة بين كتم الصوت والاهتزاز والرنين، وسيصبح الآن على الجانب الأيسر بدلاً من الأيمن.

وبحسب الشركة فقد تم إجراء عملية النقل لاستيعاب هوائي متكامل جديد مصمم لتعزيز أداء الإشارة وتقليل زمن الوصول لبث الألعاب. 

فيما قالت الشركة في بيان صحفي: “استنادًا إلى الاختبارات الداخلية، فقد تم تحديد أن الموضع الأمثل لهوائيات الألعاب هو بين سبابة المستخدم عندما يكون الهاتف ممسكًا في اتجاه أفقي”. 

ويحتوي OnePlus 11 على شريط تمرير التنبيه الخاص به في هذا المكان بالضبط، لذلك قام OnePlus بنقل شريط التمرير إلى الجانب الآخر في OnePlus 12 لتحسين أداء الهوائي.

وتسربت بعض المواصفات الخاصة بالهاتف، فمثلاً سيتضمن هذا الهاتف مستشعر Sony LYT-808 الجديد لكاميرتها الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا مقربة بدقة 64 ميجابكسل.

سيحتوي OnePlus 12 أيضًا على معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3، ولوحة “شاشة 2K” من BOE الصينية، ودعم الشحن اللاسلكي، ودعم اللمس تحت المطر، ووظائف التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء.

التفاصيل ضئيلة، لكننا سنعرف المزيد عن OnePlus 12 بعد ظهوره الرسمي لأول مرة الأسبوع المقبل في الصين.

ومن المقرر أن تعلن شركة OnePlus عن تاريخ الإطلاق العالمي للجهاز في 15 ديسمبر، وفقًا لموقع Engadget.

مقالات قد تعجبك

شركة Honor تكشف عن هاتفي Honor 100 و Honor 100 Pro
روبوت Bard أصبح بإمكانه مشاهدة فيديوهات يوتيوب وفهمها
مايكروسوفت ستوفّر مساعدها الذكي Copilot لمستخدمي ويندوز 10
كيف يعمل السطوع التلقائي على الهاتف أو الكمبيوتر المحمول؟
ما الفرق بين موسّع Extender ومعزّز Booster ومكرّر Repeater شبكة واي فاي

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept