سعر ومواصفات هاتف Honor X7b

يتميز ببطارية كبيرة وبسعر اقتصادي

383

أطلقت شركة Honor رسمياً هاتفها المميز Honor X7b، وهو الهاتف الأقل تكلفة للعلامة التجارية على المستوى الدولي، ومع ذلك لا يزال يحتوي على بطارية رائعة، وكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، ومجموعة شرائح Snapdragon 680.

سيقتصر الهاتف على دعم شبكات الجيل الرابع 4G، حيث يحتوي الهاتف على شاشة LCD مقاس 6.8 بوصات بدقة 1080 بكسل ومعدل تحديث 90 هرتز، واللوحة معتمدة من TUV Rheinland للضوء الأزرق المنخفض.

تحتوي اللوحة المسطحة على فتحة واحدة لكاميرا السيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

توجد ثلاث كاميرات في الخلف، مصفوفة على دائرتين كبيرتين باللون الأسود، حيث تبلغ دقة المستشعر الرئيسي 108 ميجابكسل بعدسة f/1.8.

بجانب ذلك يوجد كاميرا فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل f/2.2 وكاميرا أخرى بدقة 2 ميجابكسل.

أبرز ميزة في هذا الهاتف هو وجود بطارية كبيرة بسعة 6,000 مللي أمبير في الساعة، والتي تستطيع توفير ما يصل إلى 18 ساعة من تشغيل الفيديو، أو 24 ساعة من تصفح وسائل التواصل الاجتماعي، أو 69 ساعة من بث الموسيقى.

يمكن إعادة شحنها عبر USB-C بقدرة تصل إلى 35 واط باستخدام محول Honor SuperCharge المرفق في العلبة.

يحتوي هاتف X7b على 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت يمكن توسيعها من خلال فتحة بطاقة microSD.

يعمل الهاتف بنظام التشغيل MagicOS 7.2 المبني على نظام التشغيل Android 13.

يتوفر هاتف Honor X7b بثلاثة ألوان: الفضي والأخضر والأسود، ويبلغ سعره رسميًا 249 دولارًا (229 يورو) ولكن من الواضح أن ذلك سيختلف قليلاً من سوق إلى آخر.

مقالات قد تعجبك

وصول الدفعة الأولى من شاحنة تسلا الكهربائية المنتظرة Cybertruck
ثغرة أمنية خطرة في متصفح كروم على ويندوز ولينكس وماك
جوجل تكشف عن وجود أكثر من مليار مستخدم نشط لخدمة المراسلة الخاصة بجوجل RCS
كيفية حذف مجموعة في واتساب بشكل صحيح
كيفية ترجمة أي نص بتصويره بكاميرا الهاتف الذكي

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept