تسريب بعض الصور الرسمية والمواصفات الخاصة بسلسلة هواتف Galaxy S24

من المتوقع إصدارها في الشهر الأول من العام القادم

1٬184

حصل موقع Windows Report على بعض الصور الرسمية الجديدة لهاتف Galaxy S24 Ultra من سامسونج، والذي يتميز بتصميم جديد للشاشة المسطحة. 

وأظهرت الصور بوضوح حواف شاشة أكثر حدة بشكل مشابه للتغييرات التي تم إجراؤها مع هاتف S23 العادي في وقت سابق من هذا العام، ولوناً رمادياً جديداً.

كما ورد في الشهر الماضي، من المتوقع أن تقوم سامسونج بإصدار برنامج ذكاء اصطناعي جديد على الجهاز على هواتفها القادمة، يستخدم طراز Gauss الخاص بالشركة . 

تزعم التسريبات اليوم أن هواتف S24 ستستخدم هذه التقنية لترجمة المراسلات عبر تطبيقات المراسلة في الوقت الفعلي وبأكثر من اثنتي عشرة لغة. 

وكانت شركة سامسونج قد أعلنت عن ميزة تأطير الكاميرا الجديدة “Zoom Anyplace” المدعومة بالذكاء الاصطناعي بمحرك Qualcomm AI، والمتوقع إصدارها على جهاز مستقبلي.

كما شارك موقع Android Authority بعض التسريبات المنقولة من لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) والتي تكشف عن مواصفات المعالج والمودم لسلسلة S24. 

في حين أن اللجنة لم تذكر الشريحة صراحةً، فإنّ المعلومات تُظهر أن جميع هواتف S24 ستتضمن جهاز مودم Qualcomm مع وظيفة Smart Transit

يشير هذا الأمر إلى أن كل طراز من طرز S24، على الأقل في الولايات المتحدة، سيتم تجهيزه بشرائح Snapdragon 8 Gen 3 الجديدة المجهزة بالذكاء الاصطناعي على الجهاز . 

ومع ذلك، لا يزال هناك احتمال أن تنتهي الإصدارات الدولية من S24 القياسي بمعالجات وأجهزة المودم Exynos الخاصة بشركة Samsung كما كان الحال في السنوات السابقة.

إلى جانب الشاشة المسطحة والمعالج الأسرع، سيحصل هاتف S24 Ultra أيضًا على إطار من التيتانيوم، وكاميرا مقربة بدقة 50 ميجابكسل 5x مطورة، وتبريد أفضل لغرفة البخار، وشبكة Wi-Fi 7. 

تُظهر بقية المواصفات التي تم تسريبها بواسطة موقع Windows Report أن الهاتف الجديد لا يختلف كثيرًا عن طراز S23 Ultra السابق. 

يبدو أن S24 Ultra سيظل يحتوي على شاشة Quad-HD مقاس 6.8 بوصة، ومعدل تحديث 120 هرتز، وخيارات تخزين مماثلة، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت، وبطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة.

وفي الوقت نفسه، تبدو تصميمات طرازات Galaxy S24 وS24 Plus القياسية مشابهة لنظيراتها من S23 كما تم تأكيده مسبقًا في تسريب سبتمبر. 

لكنها ستحصل على ألوان جديدة بما في ذلك الأسود العقيق، والرمادي الرخامي، والبنفسجي الكوبالت، والأصفر الكهرماني. 

والجدير بالذكر أن Ultra الجديد يحتوي أيضًا على خيارات ألوان هذه المرة تتوافق مع هواتف S24 العادية. 

ختاماً من المتوقع الإعلان عن هذه الهواتف في أوائل العام المقبل في حدث Samsung Unpacked.

مقالات قد تعجبك

وصول الدفعة الأولى من شاحنة تسلا الكهربائية المنتظرة Cybertruck
ثغرة أمنية خطرة في متصفح كروم على ويندوز ولينكس وماك
جوجل تكشف عن وجود أكثر من مليار مستخدم نشط لخدمة المراسلة الخاصة بجوجل RCS
كيفية حذف مجموعة في واتساب بشكل صحيح
كيفية ترجمة أي نص بتصويره بكاميرا الهاتف الذكي
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept