أدوبي توفر تجربة Firefly AI وتطبيق Lightroom على نظارة آبل Vision Pro

ستتوافر كتطبيقات أصلية على النظارة

834

أعلنت شركة أدوبي عن توفير ميزة الذكاء الاصطناعي Firefly AI الخاصة بها والمسؤولة عن عدة ميزات من ضمنها ميزة التعبئة التوليدية في Photoshop، على نظارة آبل Vision Pro كتطبيق أصلي.

كما ستوفر أيضاً برنامج Lightroom الشهير لتحرير الصور الخاص بالشركة والذي تم عرضه بالفعل أثناء الإعلان عن النظارة.

وقالت الشركة أنّ تجربة Firefly الجديدة مصممة خصيصًا لنظام VisionOS الخاص بالنظارات، وستسمح لهم بنقل ووضع الصور التي تم إنشاؤها بواسطة التطبيق على مساحات العالم الحقيقي مثل الجدران والمكاتب.

ستكون واجهة تطبيق Firefly VisionOS مألوفة لأي شخص استخدم بالفعل الإصدار المستند إلى الويب من الأداة، حيث يتوجب على المستخدمين إدخال وصف نصي داخل مربع نصي في الأسفل، ومن ثم الضغط على إنشاء.

سيؤدي ذلك بعد ذلك إلى إنشاء أربع صور مختلفة يمكن سحبها من نافذة التطبيق الرئيسية ووضعها في جميع أنحاء المنزل مثل الملصقات أو المطبوعات الافتراضية.

كما وروجت أدوبي Adobe أيضًا لميزة يمكنها إنشاء “صور بانورامية ملتفة وبيئات 360 درجة والمزيد، من خلال تجربة VisionOS Firefly، ولكن دون تقديم تفاصيل.

وفي الوقت نفسه، لدينا الآن أيضًا نظرة أفضل على تطبيق تحرير الصور Adobe Lightroom الأصلي الذي تم ذكره مرة أخرى عندما تم الإعلان عن Apple Vision Pro في يونيو الماضي.

تشبه تجربة VisionOS Lightroom تجربة إصدار iPad، مع واجهة أكثر وضوحًا ومبسطة والتي من المفترض أن تكون أسهل في التنقل باستخدام إيماءات اليد مقارنة ببرامج سطح المكتب المليئة بالميزات.

مقالات قد تعجبك

الرئيس التنفيذي لآبل يؤكد اهتمام شركته بالذكاء الاصطناعي التوليدي
جوجل تختبر ميزة ذكاء اصطناعي في خرائطها Google Maps
أمازون تكشف عن مساعد ذكاء اصطناعي للمساعدة في التسوق
ما هي أجهزة آيفون التي تدعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G؟
هل الشحن السريع ضار لبطارية الهاتف الذكي؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept