إنفيديا تكشف عن تطبيق جديد يجمع كل ميزات وإعدادات الرسوميات

ليكون بديلاً عن برنامج GeForce Experience

48

أعلنت شركة إنفيديا عن تطبيق جديد يدمج جميع إعدادات وميزات Nvidia في مكان واحد، ويستبدل التطبيق الحالي GeForce Experience

ويتمتع التطبيق الجديد (رابط التحميل أسفل المقالة) بواجهة مستخدم جديدة، وربما الأهم من ذلك، أنه لن يكون هناك حاجة بعد الآن لتسجيل الدخول إلى حساب Nvidia من أجل الحصول على تحديثات برنامج التشغيل من خلال التطبيق.

وسيكون تسجيل الدخول اختياريًا، وهو مخصص للمستخدمين الذين يرغبون في استرداد الحزم والمكافآت.

الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو مركز تحكم GPU موحد في تطبيق Nvidia الجديد للتحكم بإعدادات اللعب.

وهذا يعني أنه يمكن الآن تعديل إعدادات اللعبة وإعدادات برنامج التشغيل من مكان واحد، أو تعيين ملف تعريف عام لجميع الألعاب والتطبيقات.

وقالت الشركة إنها ستقوم في النهاية بدمج جميع الميزات من لوحة تحكم Nvidia في هذا التطبيق الجديد، بما في ذلك إعدادات العرض والفيديو.

كما ستضيف الشركة العديد من الميزات من تجربة GeForce وتجربة RTX، مثل رفع تردد تشغيل وحدة معالجة الرسومات واستعادة برنامج التشغيل.

ومع ذلك لن يتم نقل جميع الميزات، حيث لن تقوم الشركة بتضمين ميزة البث على Twitch وYouTube، ومشاركة الصور والفيديو على Facebook وYouTube.

كما تم تغيير نافذة GeForce Experience التي تعرض بعض المعلومات الهامة حول اللعبة، حيث ستعرض كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه زمن الوصول للعبة وزمن الاستجابة العام للكمبيوتر الشخصي.

كما ستكون معلومات هذه النافذة المنبثقة قابلة للتخصيص بالكامل الآن، لذا يمكن عرض الإحصائيات الدقيقة التي يريد المستخدم رؤيتها.

ختاماً يمكن تحميل النسخة التجريبية من التطبيق من هنا (يحتاج كاسر بروكسي في سوريا).

مقالات قد تعجبك

سامسونج توفر ميزات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها Galaxy AI إلى المزيد من أجهزتها
واتساب تضيف خيارات جديدة لتنسيق النص في تطبيقها
أدوبي تكشف عن مساعد ذكاء اصطناعي لتلخيص المستندات
لماذا تم تسمية شركة سامسونج Samsung بهذا الاسم؟
ما هو اختراق بطاقة سيم SIM؟ وكيف يتم؟ وكيفية معرفة إن كان رقم هاتفك مخترقاً؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept