أدوبي تختبر تطبيقاً جديداً لـ Adobe Express يتضمن ميزات الذكاء الاصطناعي

على كل من أندرويد وآيفون

1٬281

أصدرت شركة أدوبي Adobe تطبيقًا جديدًا لـ Adobe Express، منصة تصميم الأجهزة المحمولة عبر الإنترنت، على أجهزة الأندرويد و iOS.

وسيوفر التطبيق الجديد نفس ميزات الذكاء الاصطناعي الإبداعية والتحريرية والمدعومة بـ Firefly والتي يتمتع بها مستخدمو سطح المكتب.

ويتيح تطبيق Adobe Express الجديد المتاح للتجربة مجانًا للمستخدمين إنتاج صور إبداعية بسهولة مثل منشورات الوسائط الاجتماعية والملصقات ولافتات مواقع الويب، مع قدرة أعضاء Creative Cloud على الوصول إلى ملفات Photoshop وIllustrator وتحريرها مباشرةً من داخل تطبيق الهاتف المحمول .

يتضمن الإصدار التجريبي من Adobe Express ميزات Premium (والتي ستتطلب في النهاية اشتراكًا شهريًا بقيمة 9.99 دولارًا) مثل أدوات المسح وإزالة الخلفية المتوفرة بشكل مجاني أثناء اختبار التطبيق.

ومع ذلك، فإن ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية التي تعمل بنظام Firefly، مثل تأثيرات التعبئة التوليدية وتأثيرات تحويل النص إلى صورة، ستتطلب الاعتمادات التوليدية من Adobe.

سيحصل مستخدمو الإصدار التجريبي من Adobe Express على 25 نقطة شهريًا، سيتم ربط عدد الاعتمادات الشهرية المستلمة بطبقة اشتراك المستخدمين عندما يكون تطبيق الهاتف المحمول متاحًا بشكل عام.

تعتمد معالجة ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية على السحابة وليس على الجهاز نفسه، ولكن ليس كل هاتف ذكي متوافق مع الإصدار التجريبي الجديد.

يمكن العثور على قائمة بالأجهزة المدعومة هنا، ويمكن تحميل التطبيق على أندرويد من خلال متجر Google Play.

ولكن سيحتاج مستخدمو iOS إلى التسجيل هنا بسبب القيود التي تضعها Apple على عدد مستخدمي الإصدار التجريبي.

أصبحت ميزات Adobe Firefly AI متاحة كتطبيقات ويب مستقلة منذ سبتمبر 2023 (ويمكن الوصول إليها كثيرًا على الأجهزة المحمولة)، وهي جيدة بما يكفي للتجربة ولكنها غير ملائمة للاستخدام في سير عمل التصميم.

مقالات قد تعجبك

آبل تكشف عن التحديث رقم 17.4 لنظام التشغيل iOS
مايكروسوفت تعلن عن إنهاء دعم تشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز 11
سعر ومواصفات هاتف Realme 12
ما هي الاستضافة المشتركة؟ وكيف تعمل؟ وما الفرق بينها وبين VPS؟
ميزات رائعة في آيفون يجهلها الكثير يجب أن تستخدمها

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept