واتساب ستُتيح للمستخدمين إنشاء صور من أوصاف نصية بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي

من خلال فتح محادثة مع Meta AI

140

أعلنت شركة ميتا Meta عن طرح ميزة إنشاء الصور من خلال الوصف النصي بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي AI لمستخدمي واتساب WhatsApp في الولايات المتحدة.

وسيُمكن ذلك من خلال كتابة الوصف النصي للصورة المرغوبة في الدردشة مع مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بشركة ميتا Meta AI في واتساب، والذي يتم تجربته في الوقت الحالي عند بعض المستخدمين.

والأمر المميز هنا هو أن الصورة المنشأة ستتغير مباشرة عند إضافة المزيد من التفاصيل حول ما يريد المستخدم إنشاؤه.

وشاركت ميتا Meta مثالاً عن ذلك من خلال كتابة الوصف النصي: “تخيل لعبة كرة قدم على المريخ”، حيث ستتغير الصورة التي تم إنشاؤها بسرعة من لاعب كرة قدم نموذجي إلى عرض ملعب كرة قدم كامل على منظر طبيعي للمريخ.

مصدر الصورة المتحركة: Meta

ويمكن لأي مستخدم له صلاحية الوصول إلى Meta AI تجربة الميزة بنفسه من خلال فتح محادثة مع Meta AI ثم بدء مطالبة بكلمة “تخيل”.

بالإضافة إلى ذلك، فقد قالت ميتا Meta إن نموذج Meta Llama 3 الخاص بها يمكنه الآن إنتاج صور “أكثر وضوحًا وأعلى جودة” وهو أفضل في عرض النص.

يمكن أيضًا أن يقوم المساعد Meta AI بتحريك الصور، مما يسمح بتحويلها إلى صورة GIF لمشاركتها مع الأصدقاء.

إلى جانب توفرها على WhatsApp أيضاً، ستتوفر ميزة إنشاء الصور في الوقت الفعلي للمستخدمين في الولايات المتحدة من خلال Meta AI للويب.

وتأتي الميزة الجديدة كجزء من طرح أوسع لميزات الذكاء الاصطناعي عبر جميع تطبيقات Meta، بما في ذلك WhatsApp وInstagram وFacebook وMessenger.

مقالات قد تعجبك

واتساب تطلق ميزة جديدة لتصنيف الدردشات
آبل تبدأ باختبار تنزيل التطبيقات مباشرة من مواقع الويب في هواتف الآيفون
ريلمي تكشف عن أول هاتفين في سلسلة P هما Realme P1 و Realme P1 Pro
أفضل 6 توزيعات لينكس Linux خفيفة ولا تحتاج إلى كمبيوتر قوي
كيفية مشاركة مقطع من فيديو يوتيوب

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept