تطبيق ChatGPT أصبح متاحاً على نظام التشغيل macOS

وقريباً على ويندوز

50

طرحت شركة OpenAI إصداراً خاصاً من بوت الدردشة المعتمد على الذكاء الاصطناعي ChatGPT لسطح المكتب، ولكنه سيكون متاحاً فقط على نظام التشغيل macOS في الوقت الحالي.

وأعلنت الرئيسة التنفيذية في الشركة Mira Murati عن هذه الأخبار خلال حدث يوم الثلاثاء، حيث قالت أيضًا أنّ ChatGPT سيحصل على واجهة مستخدم محدثة.

وقدمت الشركة عرضاً توضيحياً يظهر كيف يقوم المستخدمون بفتح تطبيق ChatGPT لسطح المكتب في نافذة صغيرة، إلى جانب برنامج آخر.

ثم طرحوا بعض الأسئلة على ChatGPT حول ما يظهر على شاشتهم، سواء عن طريق الكتابة أو الكلام، ليستجيب ChatGPT بعد ذلك بناءً على ما يراه أو يسمعه.

كما سيتمكن المستخدمون من طرح سؤال على ChatGPT باستخدام اختصار لوحة المفاتيح Option + Space، بالإضافة إلى التقاط لقطات الشاشة ومناقشتها داخل التطبيق.

سيتمكن كل من المستخدمين المجانيين والدافعين من الوصول إلى التطبيق الجديد، ولكنه سيكون متاحًا فقط لمستخدمي ChatGPT Plus بدءًا من اليوم قبل طرحه على نطاق أوسع في “الأسابيع المقبلة”.

وتخطّط الشركة لإطلاق إصدار خاص بنظام ويندوز Windows في وقت لاحق من هذا العام، ويُذكر أن ChatGPT متاح بالفعل كتطبيق على iOS وAndroid.

أخيراً فقد شاركت OpenAI أيضًا صورة لواجهة مستخدم ChatGPT الجديدة على الويب، ويبدو أنها تأتي مع تغييرات طفيفة جدًا على الشاشة الرئيسية وتخطيط الرسائل.

بالإضافة إلى التطبيق الجديد وواجهة المستخدم الجديدة، عرضت الشركة أيضًا نموذج GTP-4o الجديد، وهو مجاني لجميع المستخدمين.

مقالات قد تعجبك

شركة OpenAI تكشف رسمياً عن نموذج GPT-4o مجاناً
آبل تخطط لتضمين ميزة التفريغ النصي للتسجيلات والملاحظات الصوتية في آيفون
مايكروسوفت تُغير الخيار الافتراضي عند لصق نص داخل Word
كيفية حفظ كلمات المرور على جوجل كروم وحساب جوجل
كيفية إيقاف تشغيل اهتزاز وصوت لوحة المفاتيح على أندرويد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept