أوبرا تعلن عن دمج نموذج الذكاء الاصطناعي Gemini AI في متصفحها

من خلال مساعدها الذكي Aria AI

34

سيتمكن مستخدمو متصفح الإنترنت أوبرا Opera الحصول على مزيد من المعلومات الحديثة والمزيد من الاستجابات وذلك من خلال دمج نموذج الذكاء الاصطناعي Gemini AI من Google في ملحق Aria AI الحالي الخاص بأوبرا.

يعمل Aria، الذي تم إصداره العام الماضي، كمساعد الذكاء الاصطناعي للإجابة على استفسارات المستخدم وكتابة التعليمات البرمجية وتنفيذ مهام أخرى.

وفقًا لـ Opera، لا تعتمد Aria على نموذج واحد للذكاء الاصطناعي للرد على المستخدمين ولكنها تختار نموذج الذكاء الاصطناعي الذي تشعر أنه سيعمل بشكل أفضل لمهمة محددة.

ومن خلال هذا التكامل الجديد، يمكن لـ Aria الاستفادة من Gemini، الذي تقول الشركة إنه يزود مستخدمي Opera بأحدث المعلومات بأداء عالٍ.

ويتوفر Aria على جميع متصفحات Opera، بما في ذلك متصفح الألعاب Opera GX.

ويمكن من خلال التكامل الجديد لمستخدمي أوبرا Opera سماع Aria وهي تقرأ ردودها بصوت عالٍ بطريقة تشبه المحادثة.

وتعمل نماذج الذكاء الاصطناعي لتحويل النص إلى الصوت من Google على تعزيز قدرة Aria على القراءة بصوت عالٍ بطريقة تشبه ميزة القراءة بصوت عالٍ في ChatGPT.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تعمل فيها Opera مع نماذج الذكاء الاصطناعي من Google، حيث أضاف Aria ميزة إنشاء الصور في أبريل/نيسان الماضي باستخدام نموذج Imagen 2 من Google، والذي يتيح للمستخدمين إنشاء الصور مباشرة من متصفح Opera.

مقالات قد تعجبك

ميزة جديدة في تطبيق YouTube Music لمعرفة الأغنية من لحنها
ميزة جديدة في برنامج Phone Link لاستخراج النصوص من الصور
سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy M35
كيف يعمل السطوع التلقائي على الهاتف أو الكمبيوتر المحمول؟
كيفية إيقاف تشغيل اهتزاز وصوت لوحة المفاتيح على أندرويد
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept