شاومي تطلق إصدار خاصاً من +Redmi Note 13 Pro لعشاق ميسي والمنتخب الأرجنتيني

بطل كأس العالم 2022

109

أطلقت شركة شاومي إصداراً جديداً من هاتف +Redmi Note 13 Pro مخصص لعشاق اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي والمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أبطال كأس العام في قطر 2022.

ويحمل هذا الهاتف الاسم Redmi Note 13 Pro+ Word Champions Edition، وتم إطلاقه بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس الشركة.

ويتميز هذا الهاتف بنفس مواصفات الإصدار القياسي ولكنه يأتي في حزمة بيع بالتجزئة خاصة بتصميمها باللون الأزرق والأبيض مستوحى من لون قميص منتخب الأرجنتين الذي فاز بكأس العالم لكرة القدم 2022.

وتشتمل الحزمة على شاحن وأداة إخراج بطاقة SIM ذهبية عليها شعار الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم (AFA)، والذي يتواجد أيضًا على الهاتف مرفقاً مع الرقم 10 وهو رقم ميسي الذي قاد منتخب الأرجنتين الفائز بكأس العالم 2022.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي إصدار Redmi Note 13 Pro+ World Champions Edition مزودًا بواجهة مستخدم مخصصة، بما في ذلك شاشة قفل خاصة وخلفيات وأيقونات.

يأتي Redmi Note 13 Pro+ World Champions Edition بتكوين واحد 12 جيجابايت / 512 جيجابايت بسعر 37,999 روبية هندية (455 دولارًا / 425 يورو) وسيكون متاحًا في الهند بدءًا من 15 مايو من خلال Flipkart، الموقع الهندي الرسمي لشركة Xiaomi، ومتاجر البيع بالتجزئة.

مقالات قد تعجبك

مساعد Copilot الخاص بمنصة GitHub سيساعد الآن في بدء إنشاء الكود البرمجي
روبوت ChatGPT يملك الآن ذاكرة لتذكر معلومات المستخدم
شركة HMD تستعد لإطلاق نسخة محدّثة من هاتف Nokia 3210 الكلاسيكي
ما هي لغة HTML؟
ما هو BGP ولماذا يعتمد الإنترنت عليه؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept