متصفح DuckDuckGo يطلق بوت دردشة بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي

مع التأكيد على سرية المحادثات

20

أطلق متصفح DuckDuckGo بوت دردشة بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، وسيسمح بالوصول إلى بعض نماذج الذكاء الاصطناعي مثل GPT-3.5 Turbo و Claude 3 Haiku.

وذكرت الشركة أنّ البوت لن يقوم أبداً بتخزين محادثات المستخدم، ولن تسمح للشركات التي تقف وراء كل نموذج من نماذج الذكاء الاصطناعي استخدامها للتدريب.

وسيقوم متصفح DuckDuckGo باستدعاء نماذج الدردشة نيابة عن المستخدم، واستبدال عنوان IP الخاص بالمستخدم بعنوانه الخاص، وذلك حفاظاً على سرية المحادثات.

كما هو مذكور في صفحة سياسة خصوصية DuckDuckGo، فإنه يزيل جميع البيانات الوصفية التي تحتوي على معلومات المستخدم الشخصية، بما في ذلك عنوان IP الخاص بك، قبل إرسال الاستفسارات.

لدى الشركة أيضًا اتفاقيات مع موفري الذكاء الاصطناعي لحذف الدردشات المحفوظة في غضون 30 يومًا ومنع استخدامها لتدريب نماذجهم.

وتوفر دردشة الذكاء الاصطناعي في DuckDuckGo أيضًا إمكانية الوصول إلى نموذج ميتا Llama 3 70B و Mixtral 8x7B.

ويمكن الوصول إلى محادثات الذكاء الاصطناعي في DuckDuckGo من خلال التوجه إلى duck.ai أو باستخدام الاختصارات “!ai” أو “!chat Bang“.

كما أنه موجود أيضًا على الجانب الأيمن من شريط القائمة العلوي لمحرك بحث DuckDuckGo (ولكن يمكنك تعطيله من قائمة الإعدادات الخاصة بك).

هذه الميزة مجانية للاستخدام “ضمن الحد اليومي”، لكن DuckDuckGo تقول إنها قد تطلق في النهاية خطة مدفوعة بحدود أعلى وإمكانية الوصول إلى نماذج أكثر تقدمًا.

وتخطط الشركة أيضًا لإضافة المزيد من نماذج الدردشة، بما في ذلك النماذج التي يستضيفها DuckDuckGo أو المستخدمون.

مقالات قد تعجبك

مايكروسوفت تعيد فتح القناة التجريبية بيتا لنظام التشغيل ويندوز 10
إنتل تكشف عن تفاصيل الجيل الجديد من معالجاتها Lunar Lake للحواسيب المحمولة
آبل ستلتزم بخمس سنوات من دعم نظام التشغيل في هواتف آيفون 15
كيفية معرفة تطبيقات أندرويد التي تستهلك مساحة الجهاز وأيهم الأكثر
كيفية حفظ كلمات المرور على جوجل كروم وحساب جوجل
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept