سامسونج تكشف عن سماعات Galaxy Buds3 اللاسلكية

السعر والمواصفات وموعد التوافر

12

كشفت شركة سامسونج في مؤتمرها لهذا اليوم عن سماعات Samsung Galaxy Buds3 اللاسلكية، والتي تشمل الإصدار العادي وإصدار Pro.

تتضمن هذه السماعات “شفرات”، بحيث يمكن الضغط على الشفرات للتحكم في التشغيل والتمرير لأعلى ولأسفل لضبط مستوى الصوت.

تأتي السماعات الجديدة أيضًا في علب مُعاد تصميمها وتتميز بمجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي.

تحتوي Samsung Galaxy Buds3 Pro على مكبرات صوت ثنائية الاتجاه مع مكبرات صوت مسطحة مقاس 6.1 ملم ومشغلات ديناميكية مقاس 10.5 ملم، بالإضافة إلى مضخمات صوت مزدوجة.

تم تحديث برنامج الترميز SSC لدعم مضاعفة معدل أخذ العينات لتحسين جودة الصوت.

يتمتع الإصدار Pro بميزة إلغاء الضوضاء النشطة بالطبع، وتقوم الميكروفونات الخاصة به بمراقبة البيئة باستمرار باستخدام ميزات مثل التحكم النشط في الضوضاء وكشف صفارة الإنذار.

بالإضافة إلى ذلك، سيساعد نموذج التعلم الآلي في التغلب على الضوضاء القادمة من الطرف الآخر أثناء المكالمات، حيث تم تدريبه على إعادة إنشاء صوت طبيعي، حتى لو كان الصوت يأتي من بيئة صاخبة.

بفضل ميزة النطاق فائق العرض، يمكن لسماعات Buds نقل الصوت بسرعة 16 كيلو هرتز، وهو ضعف ما يمكن لسماعات البلوتوث العادية إدارته.

ويكتمل تصميم Galaxy Buds3 Pro بأضواء Blade Lights الحصرية، ويمكنك استخدام التطبيق لتخصيص نمط الإضاءة.

تعد Samsung Galaxy Buds3 الخيار الأقل تكلفة، وتتميز هذه السماعات بمحركات ديناميكية أحادية الاتجاه (11 ملم)، بينما لا تزال تقدم Adaptive ANC وAdaptive EQ لضبط الصوت بناءً على العوامل البيئية.

تتميز أيضًا بتصميم مفتوح، وهو أكثر راحة للارتداء لفترات طويلة (لكن تصميم نوع القناة لجهاز Pro يوفر عزلًا أكثر سلبية للضوضاء).

تحتوي العلب المعاد تصميمها على أسطح شفافة ونفس سعة البطارية، 515 مللي أمبير. ومع ذلك، تحتوي سماعات Pro على بطارية أكبر قليلاً بسعة 53 مللي أمبير في كل سماعة ويمكن أن تدوم لمدة تصل إلى 6 ساعات مع تمكين ANC وإجمالي 26 ساعة بمساعدة العلبة (أو ما يصل إلى 7 ساعات / 30 ساعة مع تعطيل ANC).

تحتوي سماعات Buds3 على بطاريات بسعة 48 مللي أمبير في كل سماعة وتعد بـ 5 ساعات من الاستماع المستمر وما يصل إلى 24 ساعة إجمالاً مع تمكين ANC (أو 6 ساعات / 30 ساعة مع إيقاف تشغيل ANC).

تدعم كلا السماعتين ميزات Galaxy AI مثل وضع المترجم الفوري – باستخدام وضع الاستماع، يمكنك الاستماع إلى محاضرة بلغة أجنبية باستخدام هاتف Galaxy الخاص بك وتوفر سماعات Buds ترجمة إلى لغة المستخدم الأم.

استخدمت سامسونج التصميم الحسابي لكلا السماعتين لضمان ملاءمة أفضل وأكثر راحة. هذه المرة، يتمتع كلا الطرازين من Buds3 بنفس مقاومة الغبار والماء عند IP57.

يتم طرح سلسلة Buds3 للطلب المسبق اليوم وستكون متاحة اعتبارًا من 24 يوليو. وهي تأتي بلونين، الفضي والأبيض.

يبلغ سعر إصدار الـ Pro عند 250 دولارًا، في حين يبلغ سعر الإصدار العادي 180 دولارًا.

مقالات قد تعجبك

سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Galaxy Z Fold 6 القابل للطي
سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Galaxy Z Flip 6
سامسونج تكشف رسمياً عن خاتمها الذكي Galaxy Ring
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept