سامسونج تكشف عن ساعتين ذكيتين هما Galaxy Watch7 و Galaxy Watch Ultra

السعر والمواصفات وموعد التوافر

21

كشفت شركة سامسونج رسمياً عن ساعتين ذكيتين هما Galaxy Watch7 و Galaxy Watch Ultra.

يأتي الإصدار Ultra بحجم 47 ملم، في حين أن Galaxy Watch7 لديها خيارين 40 ملم و 44 ملم المعتادة.

للأسف لا تحتوي أي من الساعات على إطار دوار، مما يعني عدم وجود طراز كلاسيكي هذا العام.

إن Galaxy Watch Ultra هي رد سامسونج على سلسلة Apple Watch Ultra ولديها الكثير من القواسم المشتركة معها، بدءًا من الشكل الذي تبدو عليه.

إنها ساعة ذات مظهر أكثر قوة مع ما أطلقت عليه سامسونج اسم تصميم الوسادة، وهي عبارة عن مضلع يحتوي على وجه ساعة وإطار دائري.

توجد ثلاثة أزرار على جانب Galaxy Watch Ultra مع وجود زر سريع في المنتصف مع وظائف إضافية.

تأتي Galaxy Watch Ultra بحجم 47 مم وشاشة Super AMOLED بقطر 47 مم وقياس 1.5 بوصة بدقة 480 × 480 بكسل مع ما يصل إلى 3000 شمعة في المتر المربع من ذروة السطوع.

يتم وضع الشاشة بشكل مريح أسفل سطح من الكريستال الياقوتي، لذا لا ينبغي أن تكون الخدوش مشكلة، ويُصنع الغلاف من معدن التيتانيوم الدرجة 4 وتزن 60.5 جرام.

تعد Galaxy Watch Ultra وحشًا متينًا حقًا مع شهادة 10ATM وIP68 وMIL-STD-810H لمقاومة الماء والغبار والصدمات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنها تحمل درجات حرارة تتراوح بين +55 درجة و -20 درجة، ويمكنها البقاء على ارتفاع يصل إلى 9000 متر فوق مستوى سطح البحر وحتى -500 متر تحته.

تحتوي الساعة على بطارية بسعة 590 مللي أمبير في الساعة، وهي نفس حزمة الطاقة التي كانت موجودة في Galaxy Watch5 Pro منذ بضع سنوات مضت.

فهو يمنح Galaxy Watch Ultra أطول عمر للبطارية في مجموعة Galaxy Watch – ما يصل إلى 100 ساعة في وضع توفير الطاقة.

في الداخل، تحتوي ساعة Galaxy Watch Ultra على معالج Exynos W1000 الجديد، وهو عبارة عن شريحة 3 نانومتر مع وحدة معالجة مركزية أسرع 3 مرات من W930 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت. وتقول سامسونج إن الشريحة الجديدة أكثر كفاءة بنسبة 30%.

كما تشتمل ساعة سامسونج الجديدة أخيرًا على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مزدوج التردد لتتبع أكثر دقة، حتى في البيئات الحضرية الكثيفة.

يمكن لـ Galaxy Watch Ultra تتبع 100 تمرين رياضي ومتعدد الدورات، وهي أنشطة مختلفة بشكل أساسي كتمرين مشترك. توفر Watch Ultra أيضًا تتبع فهرس FTP أو قوة العتبة الوظيفية. إنه قياس يركز على ركوب الدراجات لأقصى قدر من قوة ركوب الدراجات لديك.

بالنسبة للعدائين، هناك وضع سباق جديد، والذي يمكنه مقارنة أدائك الحالي بأدائك السابق في الوقت الفعلي – وهذا لا يعمل إلا مع الجري في الهواء الطلق.

توفر Galaxy Watch Ultra خوارزميات التتبع المعززة بالذكاء الاصطناعي إلى جانب مستشعر BioActive المحسن.

يعد تحليل النوم أفضل بفضل دعم انقطاع التنفس أثناء النوم الجديد الذي سيتحقق مما إذا كنت مصابًا بالحالة، بناءً على معدلات ضربات القلب المرتفعة أو المنخفضة بشكل غير طبيعي.

بالحديث عن معدل ضربات القلب – يمكن للساعات الجديدة البحث عن إيقاعات غير منتظمة تشير إلى الرجفان الأذيني.

لا يزال تخطيط القلب ومراقبة ضغط الدم موجودين، وكذلك مستشعر درجة حرارة الجلد المستخدم لتعقب الدورة الشهرية.

أخيرًا، يمكن لـ Galaxy Watch Ultra وGalaxy Watch7 الجديدتين القيام بتتبع نسبة السكر في الدم بشكل متقدم لمراقبة مستويات السكر لديك.

تشارك Galaxy Watch7 جميع مقاييس اللياقة والصحة المتقدمة هذه. كما أنه يشترك في الزجاج الكريستالي الياقوتي، ومستشعر BioActive الجديد، وشريحة Exynos W1000 خماسية النواة.

هنا، يمكنك الاختيار من بين حجمين: 40 مم مع شاشة Super AMOLED مقاس 1.3 بوصة مقاس 432 × 432، وشاشة مقاس 44 مم مع شاشة مقاس 1.5 بوصة مقاس 480 × 480 بكسل – تمامًا مثل Ultra.

تعمل كلتا الساعتين الذكيتين حصريًا بنظام التشغيل Wear OS 5 (حتى يتم إطلاق Pixel Watch 3 في أغسطس)، وواجهة One UI 6 Watch من سامسونج.

يتوفر الطلب المسبق على Galaxy Watch7 وGalaxy Watch Ultra بدءًا من اليوم وسيبدأ الشحن في 24 يوليو.

يبدأ سعر Galaxy Watch7 من 319 يورو/300 دولار أمريكي لطراز البلوتوث مقاس 40 ملم (الأخضر والكريمي) ويصل إلى 349 يورو/330 دولارًا أمريكيًا لـ 44 ملم (الأخضر والفضي).

تأتي Galaxy Watch Ultra باللون الرمادي التيتانيوم والأبيض التيتانيوم والفضي التيتانيوم وبتكوين Bluetooth + 4G واحد بسعر 699 يورو / 650 دولارًا.

مقالات قد تعجبك

سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Galaxy Z Fold 6 القابل للطي
سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Galaxy Z Flip 6
سامسونج تكشف رسمياً عن خاتمها الذكي Galaxy Ring

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept