يوتيوب تطلق أداة تسمح لمنشئي المحتوى بإزالة الموسيقى المحمية بحقوق النشر

مع الحفاظ على باقي الأصوات في الفيديو

17

أطلقت يوتيوب YouTube أداة جديدة معتمدة على الذكاء الاصطناعي تسمح لمنشئي المحتوى إزالة الموسيقى المحمية بحقوق النشر من مقاطع الفيديو الخاصة بهم مع الحفاظ على الصوت الآخر سليمًا.

وتسمى الميزة Erase Song وتتيح لمنشئي المحتوى إسكات الموسيقى المحمية بحقوق الطبع والنشر في محتواهم، حسبما أعلنت الشركة في مقطع فيديو.

وكانت هذه الأداة موجودة سابقًا كميزة تجريبية، لكنها لم تكن دقيقة دائمًا.

وتستخدم هذه الميزة المحدّثة “خوارزمية مدعومة بالذكاء الاصطناعي” لمساعدتها على تحديد الأغاني المحمية بحقوق الطبع والنشر، وإزالتها بشكل أكثر دقة دون التأثير على الصوت الآخر في مقطع الفيديو.

ولكن حتى الإصدار الجديد والمحسن قد لا يؤدي دائمًا إلى نتائج مثالية، لذا في الحالات التي تفشل فيها الأداة في التخلص من المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر، يمكن لمنشئي المحتوى كتم الصوت بالكامل في أقسام الفيديو التي تم وضع علامة عليها لاحتوائها على مواد محمية بحقوق الطبع والنشر.

وقالت صفحة الدعم على يوتيوب YouTube إن هذه الأداة “قد لا تعمل إذا كان من الصعب إزالة الأغنية”، لذا فإن كتم الصوت بدلاً من ذلك يمكن أن يساعد في إزالة مطالبة معرف المحتوى ضد مقطع فيديو.

مقالات قد تعجبك

تقنية جديدة لاستخدام كاميرا جهاز Game Boy ككاميرا ويب للحاسوب
واتساب يختبر ميزة جديدة لإنشاء صور شخصية تخيلية بالذكاء الاصطناعي
المساعد Copilot سيسمح لمستخدمي ويندوز 11 إدارة هاتفهم الأندرويد
كيفية تشغيل واستخدام محفوظات الحافظة على ويندوز 11
كيفية زيادة الخصوصية في هاتف أندرويد
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept