سامسونج تتعاون مع مخرج مشهور لتصوير أفلام باستخدام كاميرا Galaxy S21 Ultra

أعلنت شركة سامسونج Samsung عن حملة شراكة مع بعض أشهر صانعي الأفلام في العالم لتصوير أفلام كاملة باستخدام كاميرا هاتف Galaxy S21 Ultra.

وبدأت الشركة هذه الحملة بالشراكة مع المخرج العالمي المشهور جو رايت مخرج الفيلم الشهير كبرياء وتحامل وفيلم تكفير وغيرها من الأفلام.

وسيقوم رايت بإخراج فيلم Princess & Peppernose ، والذي يتناول قصة أميرة تبحث عن الحب وتتحدى التقاليد لتحقيق رغباتها الخاصة.

ويستخدم هذا الفيلم الموسيقي كلاً من تصميم الرقصات الحية وعروض الدمى، وكل ذلك تم التقاطه بواسطة كاميرا هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra، وهذا مقطع دعائي من الفيلم القادم:

واعتمد رايت وطاقمه على عدسة Galaxy S21 Ultra فائقة الاتساع مقاس 13 مم لالتقاط المشهد بشكل كامل.

وقال أحد المصورين السينمائيين: ‘اخترنا تبني العدسة الأوسع، وهو شيء لم نقم به من قبل”.

واعتبر أن “الانتقال إلى اللقطات المقربة بنفس العدسة التي استخدمناها في اللقطات الأوسع أعطى الفيلم مظهراً وإحساساً محدداً للغاية”

كما تتعاون الشركة أيضاً مع المخرج الصيني الصاعد شا مو Sha Mo، المعروف بفيلم Love Will Tear Us Apart وفيلم My Huckleberry Friends.

ويستخدم شا مو هاتف Galaxy S21 Ultra 5G لالتقاط لقطات لفيلمه الجديد Kids of Paradise، وهو نظرة شعرية على النزاعات بين الأطفال في مدرسة صغيرة في الريف.

واعتمد Sha Mo على وضع المخرج Director’s Mode في هاتف Galaxy S21 Ultra لتسجيل ثلاث لقطات مختلفة في وقت واحد للحصول على تجربة تصوير بديهية تشبه الاحترافية تقريباً .

وتعتزم سامسونج Samsung مواصلة الشراكة مع المزيد من مخرجي الأفلام حول العالم لمواصلة عرض كاميرات الهواتف الذكية الرائدة من سامسونج Samsung.

وسيتم الكشف عن كلا الفيلمين السابقين في مهرجان بوسان السينمائي الدولي في كوريا الجنوبية، المقرر عقده هذا الشهر.

في النهاية لا يسعنا إلا الإعجاب بهذه الفكرة المبتكرة من سامسونج لتوجيه الأنظار إلى مدى دقة كاميراتها.

مقالات قد تعجبك

فيس بوك يطرح ميزة الغرف الصوتية الحية للمبدعين والشخصيات العامة والمجموعات على مستوى العالم
واتساب تختبر إمكانية إيقاف التسجيل في الرسائل الصوتية بشكل مؤقت
إنستغرام ستحث المراهقين على التوقف عن استخدام انستغرام لفترة من الوقت
باقة من أجمل الألعاب الجماعية على مختلف المنصات
كيفية إعداد فتح القفل بالوجه على هواتف سامسونج
كيفية تغيير الخط على هواتف سامسونج جالاكسي
#withGalaxyGalaxy S21 UltraKids of ParadiseLove Will Tear Us ApartPrincess & PeppernoseSamsungافلام Galaxy S21 Ultraسامسونجشا موفيلم Kids of Paradiseفيلم Princess & Peppernoseكاميرا Galaxy S21 Ultraكاميرا سامسونجكاميرا هاتفمهرجان بوسان السينمائي