سامسونج تطور واجهتها المعروفة “TouchWiz” بنسخة خفيفة لـ Galaxy S6

716

قررت شركة “Samsung” إجراء تغييرات وتحسينات في واجهة الاستخدام خاصتها “TouchWiz”، قبيل إطلاق النسخة الجديدة منها مع هاتف الشركة الذكي  “Galaxy S6” المنتظر إطلاقه قريباً .

وتحدثت مصادر في سامسونج أن الشركة تقوم حالياً بعدة تعديلات على النسخة الجديدة من الواجهة لتجعلها أقرب لواجهة الاستخدام الرئيسية لنظام أندرويد المستخدمة في أجهزة “Nexus” التي توفرها جوجل .

وكانت واجهة “TouchWiz” قد واجهت انتقادات عدة من مجموعة من مستخدمي هواتف سامسونج الذكية بسبب كثرة التطبيقات المحملة مسبقا مما يتسبب في بطء نسبي عند استخدام تلك الأجهزة .

وذكرت المصادر، في تصريحات لموقع SamMobile، أن الشركة أزالت مجموعة كبيرة من الإضافات والتطبيقات الثانوية المتاحة في واجهة الاستخدام “TouchWiz” لتجعلها أخف حجما وأكثر سرعة عند الاستخدام .

وتنوي الشركة أن تتيح كافة الإضافات والتطبيقات الثانوية التي أزالتها من واجهة الاستخدام “TouchWiz” للتنزيل الاختياري عبر الإنترنت، بدلاً من توفيرها بشكل مسبق بهاتفها الذكي “Galaxy S6” المنتظر .

ولم تحدد المصادر أي من الإضافات أو التطبيقات قررت سامسونج حذفها من النسخة المثبتة مسبقاً للواجهة، إلا أن المتوقع أن يتضمن قرار الحذف تطبيقات مثل Story Album وS Translator وS Voice، فيما تُبقي الشركة على تطبيق S Health لارتباطه بمستشعر البيانات الحيوية للمستخدم المنتظر دمجه بالهاتف الجديد .

يذكر أن الهاتف “Galaxy S6” يُنتظر دمجه بمُعالج ثُماني النواة بمعمارية 64 بِت، وشاشة بقياس 5.1 بوصة بدقة QHD من نوع Super AMOLED، وكاميرا خلفية بدقة 20 ميجابيكسل مع مُثبت بصري للصورة، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 2550 ميلي أمبير مع دعم مُدمج للشحن اللاسلكي وميزة الشحن السريع التي تتيح استخدام الهاتف لأربع ساعات بعد 10 دقائق من الشحن (الميزة يلي بتفيد السوريين 😉 ) !.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept