شركة Microsoft تحدد موعد إطلاق Windows 10 في 29 الشهر القادم (يوليو)

797

أكدت شركة مايكروسوفت أن نظام التشغيل الجديد “ Windows 10 ″سيكون متاحا للجميع حول العالم يوم 29 تموز/يوليو القادم، كترقية مجانية لمستخدمي أحدث نظم تشغيلها ..

وقد وعدت مايكروسوفت التي تعد كبرى شركات البرمجيات في العالم في وقت سابق من هذا العام بأن “Windows 10” سيكون متاحا خلال هذا الصيف ..

ويدعم “Windows 10” العمل على الحواسيب الشخصية والحواسيب اللوحية والهواتف الذكية، ويقدم الكثير من المزايا الجديدة، مثل متصفح الويب الجديد كليا “إدج” Edge، إلى جانب عودة زر “إبدأ” الشهير، أحدث محاولات مايكروسوفت للظفر بمستخدمي الأجهزة الذكية ..

Windows 10 سيكون مجانا لمن يملك نسخا أصلية من نظامي ويندوز 7 وويندوز 8.1، وهي إستراتيجية أعلنت عنها مايكروسوفت في كانون الثاني/يناير الماضي، وذلك بغية جذب أكبر عدد ممكن من المستخدمين ..

وستكون الحواسيب الشخصية والحواسيب اللوحية العاملة بنظام ويندوز 10 سيبدأ طرحها للبيع يوم 29 تموز/يوليو بالتزامن مع إطلاق نظام التشغيل الجديد، بينما سيكون نظام ويندوز 10 المخصص للأجهزة الأخرى، مثل الهواتف الذكية متاحا في وقت لاحق من هذا العام ..

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept