شركة Atari تكشف عن التصميم الخاص بجهازها الجديد Ataribox

1٬151

أكد الرئيس التنفيذي للشركة الشهر الماضي أن شركته تعمل على جهاز ألعاب جديد، وقد أرسلت الشركة الصور لأولئك الأشخاص الذين اشتركوا للحصول على التحديثات عبر موقع أتاري بوكس.

صور الجهاز :

نلاحظ أن التصميم مستمد بشكل واضح من جهاز الشركة Atari 2600، فيعتبر أنه إعادة تصميم عصرية جميلة لذلك الجهاز، وشكل وحدة الألعاب الجديدة غير مربع يرتفع بشكل تدريجي في الخلف مع خطوط أفقية، ويحتفظ الجهاز بواجهة خشبية إلى جانب وجود نسخة بديلة حديثة باللون الأسود مع شعار أحمر وظهر أحمر.

ومن الصورة ايضاً لاحظنا إمتلاك الجهاز الجديد لمجموعة من منافذ USB من أجل أجهزة التحكم وغيرها من العتاد، إلى جانب فتحة لبطاقة التخزين الخارجية SD، ومخرج HDMI لوصل الجهاز بالتلفاز، ومقبس Ethernet، ومقبس للطاقة، مما يعني أنه لا يوجد حاجة إلى محولات منفصلة بعد الآن.

ومثلما فعلت شركة نينتندو مع جهازها للألعاب NES بنسخته التقليدية، تأمل الشركة في أن يعيد الجهاز الجديد أمجادها القديمة وشعبيتها الواسعة.

وما زالت الشركة تكتتم على العديد من تفاصيل الجهاز الجديد، حيث صرحت: “نحن لا نثير إزعاجك عمداً، بل نريد القيام بذلك بشكل صحيح، لذلك اخترنا مشاركة الأشياء خطوة بخطوة مع جلبنا جهاز Ataribox إلى الحياة، إلى جانب الاستماع عن كثب لردود فعل مجتمع Atari”.

ومنذ قيامها بالإعلان عن نيتها طرح جهاز جديد، حصلت الشركة على عدد كبير جداً من ردود الفعل، وتتحمس الشركة لتوفير نظرة أولية حصرية لـ Ataribox، وتهدف الى خلق منتج جديد يبقى وفياً لتراثها ويحث محبي الشركة القدامى والجدد.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept