انستاجرام تتيح الرد على التعليقات على غرار فيس بوك

وذكرت انستاجرام في منشور على مدونتها: “اليوم نجعل المحادثات الدائرة حول منشورات إنستاجرام أسهل عن طريق إضافة سلاسل التعليقات”.

وتساعد سلاسل التعليقات المستخدمين على تتبع المحادثات وتسهيل الرد على سلسلة تعليقات معينة. “سيجعل هذا التحديث خلاصتك مكاناً أفضل لمشاركة الاهتمامات والحصول على الإلهام والتواصل مع الآخرين”.

حيث أن التعليقات تُجمَّع تلقائياً، حينما يرد المستخدم على أي تعليق وذلك أسفل التعليق، وذلك على غرار التعليقات التي تظهر على فيس بوك.

وحسب الشركة، فإن التحديثات الجديدة سوف تكون جزءاً من الإصدار 24 من تطبيق انستاجرام على نظامي أندرويد وiOS الذي سوف يُتاح لجميع المستخدمين حول العالم في غضون الأسابيع القادمة.

يذكر أن الميزة الجديدة تأتي في إطار سلسلة من التحسينات التي بدأتها انستاجرام خلال صيف العام الحالي على التعليقات، حيث أعلنت في نهاية شهر حزيران/يونيو الماضي عن بدء طرحها مرشحاً جديداً من شأنه منع التعليقات المسيئة وغير المرغوب فيها.

وتملك انستاجرام أكثر من 700 مليون مستخدم نشط شهرياً، وأكثر من 400 مليون مستخدم نشط يومياً، إضافة إلى أكثر من 250 مليون مستخدم نشط يومياً لميزة “قصص انستاجرام”.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...