التقنية السورية Syrian Tech
أخبار ودروس ونصائح ومراجعات تقنية

آبل تعلن عن ساعتها الجديدة و التي تدعم الاتصالات الخلوية

0 140

أعلنت الشركة الأمريكية آبل Apple يوم أمس في حدثها السنوي عن جيل جديد من ساعتها الذكية  و هو الجيل الثالث

 

الساعة الجديدة و التي تحمل الاسم Apple Watch Series 3 تدعم  خاصية الاتصالات الخلوية من نوع LTE و تستخدم نفس رقم الهاتف الخاص بجهازك الآيفون iPhone وذلك عن طريق شريحة ثانوية .

و هذا يعني أنك ستكون قادراً على ترك جهازك الآيفون iPhone  في المنزل و الاعتماد على الساعة الذكية من أجل إجراء الاتصالات و إرسال الرسائل

 

الساعة الجديدة تحميل تصميم جديد كلياً بالإضافة إلى تصميم خاص مضاد للماء من أجل السباحين .

و تحوي هذه الساعة على حساس دقيق مربوط بتطبيق و ذلك من أجل قياس دقيق لدقات القلب حيث ستقوم الساعة بتنبيهك عندما يزداد عدد ضربات القلب مع عدم قيامك بنشاط عضلي  .

 

حيث أعلن المدير التنفيذي في الشركة تيم كوك اليوم عن هذه الساعة والتي بدأت شعبيتها في الارتفاع حيث قال : ” أنا فخور بإخباركم أنّ ساعة آبل Apple هي الساعة رقم واحد في العالم ” حيث تمت إضافة ميزة الاتصالات الخلوية من أجل أن تصبح هذه الساعة في مقدمة الساعات في العالم .

و أثناء المؤتمر فقد قام تيم كوك باستدام هذه الساعة من أجل عمل اتصالات بنوعية عالية على الرغم أن كلا الطرفين يستخدمان الساعة و لم يقوما بتقريبا ذراعيهما إلى الوجه ..

و تملك الساعة معالجاً أسرع بنسبة 70 % و بطارية تصل حتى 18 ساعة مع دعم الاتصالات من نوع LTE و البلوتوث و خدمة تحديد المواقع GPS ، كما أنها متوفرة بعدة ألوان جديدة.

كما تدعم  أيضا عمل المساعد الذكي الخاص بالشركة “سيري” لتنفيذ أي مهام صوتية، و سوف يبدأ الطلب المسبق على هذه الساعة في الخامس عشر من هذا الشهر و ستصل للمستخدمين في 22 من الشهر ذاته .

بالنسبة للسعر فستكون متوفرة بسعر 329 دولار للنسخة التي لا تدعم الاتصالات الخلوية و 399 دولار للنسخة و التي تدعم الاتصالات الخلوية .

يذكر أنه قد جرى مساء أمس مؤتمر آبل السنوي و تم عرض الكثير من المنتجات الجديدة أهمها عدة هواتف  آيفون  و تلفاز آبل الذكي ..