انستغرام يضيف ميزة التصويت داخل القصص

تطبيق انستغرام Instagram يضيف ميزات جديدة أهمها ملصق للتصويت داخل القصص Stories

2٬190

قامت إنستغرام Instagram بجعل ميزة القصص Stories في تطبيقها أكثر تفاعلاً وذلك بسماحها للمستخدمين بإنشاء تصويت Poll داخل تلك القصص من خلال ملصق Sticker جديد .

رابط التحديث في آخر المقالة.

حيث عند إضافة هذا الملصق إلى الصورة في القصة يمكنك إدخال السؤال الذي ترغب به وإدخال خيارين للتصويت . كما يمكنك تغير حجمه ومكانه كباقي الملصقات العادية .

وعند رؤية متابعيك لهذه القصة أو الستوري سيتمكنون من التصويت لأحد الخيارين وذلك بالضغط على الخيار الذي يرغبون به .

وسيتمكن المتابعين بعدها من رؤية نتيجة التصويت فقط وهذا أمر جيد ، أي أنهم لن يتمكنوا من رؤية من الذي قام بالتصويت أو الخيار الذي قام به .

كما ترون فقد قمنا بإنشاء تصويت على حسابنا الرسمي على انستغرام Instagram .

ربما علينا القيام بتصويت “من الأفضل بين الشركات سامسونج Samsung أم آبل Apple” ، عندها ستبدأ الحرب الحقيقية على انستغرام 😀 .

بينما سيتمكن صاحب الحساب من رؤية نتائج التصويت على قصصه الخاصة ومن قام بالتصويت عليها وما اختاروه أيضاً . وذلك بالإضافة إلى من شاهد القصة وأمور أخرى .
كما ترون في الصورة التالية .

كما أضافت الشركة ميزتين أخرتين للتطبيق أحدهما هي قطرة تحديد اللون والتي ستمكن المستخدمين من اختيار اللون من الصورة التي يستخدمونها ، مما سيجعل النصوص والملصقات متناسبة بشكل أكبر مع صورك في القصص . الصورة على اليسار ستوضح الفكرة .

وأيضاً أداة للمحاذاة (الموجودة في الصورة على اليمين) ولكنها حالياً حصرية لـ iOS .

لتحميل أحدث نسخة من التطبيق لنظام أندرويد من متجر غوغل بلاي Google Play أو برابط مباشر اتجهوا لموقعنا APKFit من هنا .
ولـ iOS من هنا .

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept